×
×

"اتصالات’ تشمل الهاتف الثابت في "عرض ساعات التخفيض المميزة"

أعلنت “اتصالات” عن تطوير عرض “ساعات التخفيض المميزة” ليشمل مشتركي الهاتف الثابت أيضاً، وليكون بذلك هو العرض السعري الثالث الذي تقدمه “اتصالات” لجميع مستخدمي الهاتف الثابت في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد عرض دولتي المفضلة وعرض العائلة والأصدقاء الدوليGlobal Friends and Family’.

يقدم عرض ساعات التخفيض المميزة توفيراً إضافياً بنسبة 50% على أسعار المكالمات الدولية المخفضة الصادرة إلى جميع دول العالم والتي تجرى خلال ‘ساعات التخفيض المميزة’ وهي ما بين الساعة الواحدة صباحاً إلى الساعة السابعة صباحاً من كل يوم، ولا يتضمن العرض أية رسوم تسجيل أو أية رسوم شهرية أخرى .

بالإضافة إلى الخصم المتحقق خلال ساعات التخفيض المميزة السابقة 50% على أسعار المكالمات الدولية المخفضة)، سيتمتع عملاء ‘اتصالات’ أيضاً بخصم إضافي يصل إلى 35% فوق أسعار التخفيض وذلك على المكالمات الدولية التي تجرى خلال أوقات التخفيض الاعتيادية والتي تمتد ما بين الساعة 2 – 4 مساء ومن 9 مساء وحتى 1 صباحاً يومياً. ومن الساعة 7 صباح يوم الجمعة وحتى 1 صباح يوم السبت.

قال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق ‘اتصالات’: ‘يهدف عرض ‘ساعات التخفيض المميزة’ إلى تلبية احتياجات قطاع عريض من عملائنا فيما يتعلق بأسعار المكالمات الدولية، عن طريق منحهم قيمة إضافية وفرصة حقيقة للحصول على توفير ملائم لقاء مكالماتهم الدولية، ويشكل هذا العرض خيارا إضافيا تم تصميمه إلى جانب العرضين الآخرين المتوفرين حاليا وهما عرض “دولتي المفضلة” وعرض العائلة والأصدقاء الدوليGlobal Friends and Family’.

  • 10238
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE