×
×

دو ترعى إنتاج فيلم وثائقي عن الإمارات بعنوان "Emirates Revealed"

أعلنت دو – مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع Discovery Studios لإنتاج فيلم وثائقي بعنوان “Emirates Revealed”، وذلك لإطلاع العالم على التطور الذي حققته دولة الإمارات على مختلف الصُعُد والرؤية الكامنة وراء ذلك، وتسليط الضوء على تاريخها وثقافتها والجمال الطبيعي الذي تزخر به الدولة. وسيتم العرض الأول للفيلم في وقت لاحق من العام الحالي 2009.

أعلنت دو و Discovery Studios أنه تم تصوير الفيلم باستخدام كاميرات ومعدات تعتمد على تقنية التصويرعالي الوضوح (HD)، وأنه سيكون متاحاً للمشاهدة حصرياً لعملاء دو وفي الولايات المتحدة الأمريكية على مسرح (Discovery HD Theater) ويكشف الفيلم عن العوامل التي ساعدت دولة الإمارات العربية المتحدة على تحقيق التطور الهائل الذي حققته حتى الآن، كما يُقدم الفيلم تصوراً لما سيكون عليه مستقبل الإمارات.

وأوضح الطرفان أن الفيلم يستكشف أبرز المعالم والمشاريع في الإمارات، ويسلط الضوء على التحديات التي تم التغلب عليها خلال المراحل المختلفة من هذه المشاريع، بالإضافة إلى دور هذه المشاريع في تحويل الإمارات إلى مركز عالمي للسياحة والأعمال والثقافة.

وأوضحت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو” أنه لا مثيل للرسالة التي يقدمها فيلم “Emirates Revealed”. وقد قررنا إنتاج هذا الفيلم انطلاقاً من حرصنا على تسليط الضوء على الثقافة الغنية والتطور الذي تتميز به الإمارات، وجاءت شراكتنا مع Discovery Studios لاستثمار خبرتهم في مجال الإنتاج وأحدث التقنيات التي يستخدمونها، وذلك لإطلاع العالم على أفضل ما تتميز به دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وقال كريس فينيغان نائب الرئيس للاتصال في Discovery Studios: ” إن شركتنا سعيدة جداً بنيلها شرف الشراكة مع دو لإنجاز هذا الفيلم الوثائقي. فالإمارات بلد جميل ذو تاريخ عريق وموقع متميز ويحتضن مشاريع متميزة، ونحن نهدف من خلال هذه الفيلم إلى تقديم الإمارات وما تتميز به للمشاهدين بطريقة غير مسبوقة”.

وقالت ياسمين ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشركة Image Maker وهي شركة تطوير أعمال إماراتية وأحد المنتجين المنفذين للفيلم” إن هذا الفيلم هو واحد من بين مشاريع عدة نعمل عليها وتهدف إلى تجسيد الاقتصاد الإماراتي من منظور عالمي، إن مشاريعنا تهدف إلى إظهار وإبراز الإمارات للعالم أجمع”.

ويجدر بالذكر أن روبن سيستيرو و روب برك هما المنتج المنفذ لفيلم “Emirates Revealed” من Discovery Studios، أما الإخراج فهو لـ توماس بولاك. وقد أمضى فريق تصوير Discovery Studiosثلاثة أسابيع في الدولة جاب خلالها أنحاء الإمارات لتصوير العديد من أبرز معالمها مثل فندق قصر الإمارات في أبوظبي، وقمة برج دبي، وصراع الثيران على الطريقة الإماراتية في الفجيرة، وأماكن صناعة القوارب في شواطئ رأس الخيمة. كما يتضمن الفيلم لقاءات مع مجموعة من الشخصيات الإماراتية المؤثرة مثل سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس دبي العالمية، و معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية ، ومدراء المشاريع الضخمة القائمين على بناء مشاريع عالمية مثل مدينة مصدر والقناة العربية.

  • 10237
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE