×
×

شركة الخليج للحاسبات الآلية تستضيف "البنية التحتية الديناميكية"

تستضيف شركة الخليج للحاسبات الآلية(GBM)، الموزع الحصري لتشكيلة منتقاة من منتجات وخدمات آي بي إم في منطقة الخليج باستثناء المملكة العربية السعودية، سلسلة مؤتمرات تتمحور حول “البنية التحتية الديناميكية”.

تقام هذه المؤتمرات و التي ترعاها كل من شركة آي بي إم، في ام ويرز، و ماجروس في من أبو ظبي بتاريخ 17 مارس، و سلطنة عمان في 18 مارس، و دولة قطر في 25 مارس، و دولة الكويت في 30 مارس، و أخيرا مملكة البحرين في 31 مارس.

ويهدف هذا المؤتمر إلى تعريف الشركات على كيفية استحداث واعتماد البنى التحتية الذاتية التحديث والإدارة باستخدام قاعدة تقنية معلومات البنية التحتية الديناميكية.

وفي هذا الصدد، أشار صبحي شبيب المدير الاقليمي لمنتجات آي بي إم في شركة الخليج للحاسبات الآلية: “إن البنية التحتية الديناميكية عبارة عن قاعدة تقنية معلومات تساعد الشركات على التقليل من نسبة التكاليف و تعزيز مستوى المرونة و تهيئة الشركة بشكل أفضل للظروف الاقتصادية الحالية فضلا عن تخفيض نسبة اصدار الكربون وذلك في إطار مسئوليتنا الاجتماعية”.

وأوضح أن نظام في ام وير و أنظمة آي بي إم x86 تمكن تقنية المعلومات من ضمان تخفيض تكاليف العمليات التطبيقية و مركز البيانات بشكل كبير. ويجمع خبراء الصناعة على أن الوقت قد حان للانتقال من تقنيات التطبيقات الثابتة (الاستاتيكية) إلى تقنيات التطبيقات الديناميكية.

وأضاف الســيد شبـيب قائلا “إن هـذا المـؤتمـر سيـبرز مسـتوى ببـساطـة غير مسـبوقـة مرونـة نظام الخادم IBM x 86 وذلك فيما يتعلق بمساهمته الفاعلة في تخفيض التكاليف التشغيلية وتعزيز مستوى الكفاءة فضلا عن تزويد الشركات التي تستخدم هذه الحلول المتطورة بقدرات تنافسية تجعلها تتفوق على منافسيها في غمرة التحديات العالمية الحالية”.

  • 10236
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE