×
×

آي بي أم IBM تتحالف مع مؤسسة أل أس أي LSI

نظمت الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية المحدودة (SBM)، وكيل عام شركة أي بي أم ورلدتريد كوربوريشن للتسويق والخدمات في المملكة العربية السعودية والمزود الأول لحلول التخزين التجارية IBM، معرضاً جوالاً في الرياض الأسبوع الماضي، وذلك للإعلان عن تعاونها مع مؤسسة أل أس أي LSI الشركة الرائدة في تطوير تقنيات السيليكون والأنظمة والبرمجيات المبتكرة.

كان الهدف من تنظيم المعرض الجوال هو إدارة استخدام حلول IBM للتخزين والنسخ الاحتياطي واستمرارية الأعمال استخداماً أمثل من قبل الشركات العاملة في مختلف القطاعات الصناعية.

وعرضت كل من IBM/LSI، نظامي التخزين على القرص الصلب DS4000 و DS5000، واللذان صمما لكي يوفرا أفضل أداء ومستوى من الأمن وأقل تكلفة. وهذان النظامان قادران على تلبية المتطلبات الكثيرة للأنظمة المفتوحة، في الوقت الذي يرسيان فيه معياراً جديداً لإطالة دورة الحياة. ويعتبر نظامي التخزين DS4000 وDS5000 قابلين للتأقلم مع التغيرات، وذلك بوجود خيارات لإضافة أو استبدال الواجهات المضيفة، وزيادة السعة، وإضافة ذاكرة كاش، ويمكن تهيأتهما لمواكبة المتطلبات المتغيرة.

وروعي في تصميم النظامان أن يكونا ذا تكلفة منخفضة، وأداءً عالياً، ووظائف قوية، ويتمتعان بسهولة استخدام لا تضاهى، مع إمكانية تغيير مستويات الأمن حسب الطلب.

وعلاوة على ذلك، فقد أثبتت IBM قدرتها على ضمان استمرارية الأعمال في المؤسسات، إلى جانب تحسين الكفاءة وخفض التعقيدات، في الوقت الذي تقلل فيه من المخاطر لأدنى مستوى.

وعرض أيضاً تقنيات حديثة مثل حماية البيانات المستمرة، والإدارة الطبقية للتخزين، ومنع تكرار البيانات، ومكتبات الأشرطة الإفتراضية وذلك لتحسين الظروف المحيطة بأمن البيانات. وتحسن تقنية IBM لمنع تكرار البيانات من جودة عمليات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، في الوقت الذي تعمل فيه على تقليل تكاليف التخزين والمساحة اللازمة لذلك والطاقة المستخدمة في العملية.

وسلط المعرض الجوال الضوء أيضاً على استراتيجية IBM للبنية التحتية الديناميكية، والتي تحسن مستويات الخدمة ومعدلات النمو، بالإضافة إلى خفض مخاطر الأعمال وترشيد تكاليف إدارة عمليات التخزين. وتعمل حلول التخزين الشاملة التي تنتجها الشركة بصلة وثيقة مع بعضها البعض لضمان أمن البيانات الحساسة، بغض النظر عن حجم التطبيق المستخدم، أو مستوى الأمن اللازم.

وتعتبر IBM من الشركات الرائدة في خدمات التخزين، مما يوفر للشركة قدرة فريدة من نوعها لتطوير حل متكامل لعملائها، بما في ذلك المزودات والتخزين باستخدام الأقراص والأشرطة، والتطبيقات، وقواعد البيانات، وأجهزة الطبقة المتوسطة، والشبكات، والاستشارات التجارية والفنية، بالإضافة إلى خدمات التنفيذ.

  • 10233
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE