×
×

"إتش بي" ترخص أول أجهزة كمبيوتر شبكية "Thin Client"

أعلنت “إتش بي” الشرق الأوسط أن كافة أجهزة الكمبيوتر الشبكي Thin Clients قد تم ترخيصها للعمل بنظام VMware ViewTM، ليتمكن المستخدمون من استخدام هذه المنتجات بسهولة في الأوساط العاملة بنظام VMware.

يحتوي هذا الترخيص، الذي يغطي أنظمة التشغيل Microsoft Windows ® CE، وWindows XP Embedded، وLinux، على مواصفات اختبار وضمان جودة عالية الدقة تعمل بنظام VMware View لفعالية أفضل وسهولة الاستخدام.

وتعد “إتش بي” من الرواد في مجالها بتوفير أجهزة Thin Clients بنظام تشغيل Linux مرخصة لتعمل بـ VMware View Manager، وهو خادم إدارة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشركات يمكِّن مدراء أنظمة المعلومات من ضمان الوصول السريع للمستخدمين وتزويدهم بالتحكم الكامل في صلاحيات الوصول. إضافة إلى ذلك، فإن “إتش بي” هي المزود الوحيد الذي تمكن من الحصول على ترخيص استخدام View Manager للأنظمة العاملة على Windows CE.

وقال يان بيرجيرون، مدير فئة محطات العمل والأجهزة الشبكية، بمجموعة الأنظمة الشخصية في “إتش بي” الشرق الأوسط: “لقد تمكنا بالاستعانة بعلاقتنا الممتدة مع VMware وابتكارنا لأجهزة شبكية متطورة من تلبية المطالب المتزايدة لعملائنا وذلك عن طريق تقديم خيار نظام تشغيل Linux لبرنامج VMware View Manager قبل عدة شهور من التاريخ المخطط له مسبقاً”، ثم أضاف “وبسعي الأعمال التجارية لتخفيض التكاليف خلال هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة، تعمل الشركات المزودة للخدمات والمنتجات مثل إتش بي وVMware على مساعدة هذه الأعمال التجارية لتحسين كفاءة تكاليف تقنية المعلومات بشكل كبير من خلال تمثيل الأجهزة الافتراضي”.

وقالت جوسيلين جولدفين، نائب رئيس والمدير العام لقسم أجهزة الكمبيوتر المكتبي للأعمال التجارية بشركة VMware: “لقد عملنا جنباً إلى جنب مع إتش بي لنؤكد جاهزية أجهزة إتش بي الشبكية لتشغيل نظام VMware، بمعنى أننا قد سعينا لتهيئتها للعمل في أوساط برامج VMware View”. وعقبت قائلةً: “وسوياً، تزود شركتا VMware وإتش بي العملاء بحلول بسيطة بكفاءة تكاليف عالية لأجهزة الكمبيوتر المكتبي والتي تسهل التطبيق السريع، وتوفر مركزية الإدارة، والتأمين بدرجة عالية، والمرونة الفائقة. ويعد نظام VMware View محيطاً مثالياً لتقديم تجربة تمثيل افتراضي ثرية بمواصفات شخصية لأجهزة إتش بي الشبكية”.

وتقدم “إتش بي” مجموعة غنية من أجهزة الكمبيوتر الشبكي التي تعمل بنظامي تشغيل Windows وLinux التي صممت لتلائم تطبيق نظام VMware View بأفضل صورة ولتقدم مدى واسعاً من المواصفات والأداء العالي ملبيةً احتياجات المستخدمين على اختلافها – من إدخال البيانات الأولية إلى التجسيم بالإبعاد الثلاثية والأعمال المشتركة عن بعد. ويعتبر جهازا t5135 وt5145 من “إتش بي” بنظام تشغيل HP ThinConnect البسيط أول جهازا كمبيوتر شبكي من “إتش بي” يعملان بنظام تشغيل Linux يتم ترخيصهما ببرنامج View Manager.

  • 10232
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE