×
×

BestInClass تقدم خدمة لمساعدة المستهلكين في شراء أفضل الكاميرات الرقمية

كشفت BestInClass عن خدمتها الاستشارية لشراء الكاميرات الرقمية وتحديد الأفضل بالنسبة لاحتياجات و اختيارات المستهلكين، فالحيرة في انتقاء الكاميرا الرقمية المناسبة تعتبر مشكلة عالمية محيرة للمستخدمين.

ويقدم موقع BestInClass.com التوصيات الخاصة بالهواة و المحترفين في عالم التصوير الفوتوغرافي، ويقوم بملائمة التوصيات المتعلقة بالمنتجات المختلفة مع ما يفضله المستهلك. ويحتوي الموقع فعلا على مجموعة معاينات لنحو 750 كاميرا شخصية قدمها خبراء التصوير، مع إضافة المزيد منها كل أسبوع. وتعتمد فكرة موقع BestInClass على معرفة أهداف المستهلكين من شراء كاميرا رقمية لتحديد الكاميرا المناسبة لكل مستهلك.

ويتم توجيه العديد من الأسئلة للمستهلكين كتلك المتعلقة بكيفية استخدام الكاميرا، وتوضيح إذا ما كانت الكاميرا ستستخدم في المناسبات العائلية أم أثناء السفر، ومقدار الوقت استهلاك المستهلك للكاميرا، أو احتمالات الحاجة لجودة تصوير فائقة. وبعد أن يقوم الموقع بطرح الأسئلة التي سيجيب عليها المستخدم سيقوم الموقع بتقديم قائمة بتوصيات حول المنتجات المناسبة. كما يمكن للمستهلكين معرفة السبب وراء التوصية بمنتج معين وعقد مقارنة بين ذلك المنتج وبين المنتجات الأخرى الفائقة. كما يمكن للمستهلكين الاستمتاع برؤية المقارنات المتقابلة المتعلقة بتوصيات منتج معين مع عدد من المعاينات الفعلية للمنتج قدمها المستهلكين، كما يمكنهم شراء الكاميرا من خلال موقع Amazon.

ويركز موقع BestInClass الآن على الكاميرات الرقمية فقط ولكنه يملك خطط لإضافة منتجات إلكترونية أخرى في المستقبل القريب ومنها الحاسبات المحمولة و شاشات التلفاز المسطحة، ويعبر موقع BestInClass عن مفهوم متميز يتعلق بتقديم محتوى مخصص للمستهلك، وموقع BestInClass ليس الوحيد في هذا المجال فهناك مواقع أخرى أبرزها TestFreaks، بخلاف مواقع CrunchGear و CNET التي تقدم معاينتها الخاصة للمنتجات المختلفة.

  • 10224
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE