×
×

الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة يزور مختبر بتلكو للحاسب الآلي

قام صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الأعلى الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة لمختبر بتلكو للحاسب الآلي بنادي الشباب وذلك أثناء افتتاحه مؤخرا لمبنى النادي الكائن بمنطقة جدحفص.

والمختبر هو جزء من مشروع “Batelco Live” الذي يهدف إلى توفير 30 مختبرا مجهزا بالكامل وخدمة إنترنت مجانا في عدد من المراكز والنوادي في مناطق مختلفة من المملكة. وعند اكتمال المشروع، ستكون 30 من مختبرات الحاسب الآلي متوفرة في 23 منطقة في مختلف أرجاء المملكة.

وقد أشاد صاحب السمو الشيخ سلمان بمساهمات بتلكو السخية في مختلف المجالات الداعمة للمجتمع وأثنى على هذا المشروع باعتباره علامة بارزة تحسب لبتلكو الشركة الوطنية الرائدة في المملكة.

وخلال الزيارة، قامت مدير عام شؤون واتصالات الشركة في بتلكو نادية حسين بتقديم شرح مفصل عن المختبر والتعريف بأهداف الشركة من مشروعها المسمى “Batelco Live”.

وقالت في هذا الصدد “نأمل أن يساعد هذا المشروع في تمكين أبناء تلك المناطق من الاستفادة من مصدر المعلومات العالمي المتثل في الإنترنت لتلبية مختلف متطلباتهم الدراسية”.

جدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي متماشيا مع استراتيجية الشركة الرامية إلى إيصال خدمة برودباند الإنترنت إلى جميع سكان المملكة، خصوصا بعد اكتمال مشروع التحول إلى شبكة الجيل الجديد الذي أعطى الشركة دفعة قوية لتحقيق هذا الهدف.

  • 10220
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE