×
×

اختتام منتدى هواوي السنوي الأول للتعاون الاستراتيجي في الشرق الأوسط 2009

اختتمت هواوي تكنولوجيز، الشركة الرائدة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات الجيل الجديد، مؤخراً منتدى التعاون في الشرق الأوسط السنوي الأول لها في فندق الخليج في المنامة، مملكة البحرين، بالتأكيد على أهمية التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين. وقد ضمّ المنتدى مزوّدين وشركاء استراتيجيين لهواوي الشرق الأوسط لتشاطر فرص السوق، وتوقّعات الأعمال، وخطط أعمال هواوي واستراتيجياتها للشراء.

وقال السيد وانغ جيا دينغ، رئيس هواوي الشرق الأوسط: “اتّسم منتدى التعاون في الشرق الأوسط السنوي الأول بالنجاح الباهر. إذ كانت فرصة تشاطر خططنا واستراتيجيتنا مع شركائنا في الشرق الأوسط تجربة ثمينة جداً. ويسرّ هواوي أن تحظى بالدعم من هذا العدد الكبير من الشركاء المبدعين لتعزيز نمو أعمالنا في العام 2009”

في خلال المنتدى، قدّمت هواوي الشرق الأوسط لخمس شركات جوائز لأفضل شركاء تعاون وجوائز خاصّة بالارتكاز على أداء التعاون وتحسّنه في العام 2008. وقد أعرب كبار مدراء هواوي عن تقديرهم للشركاء كافة الذين تشاركوا مع فريق التسليم في هواوي للعمل على المشاريع في خلال السنة الماضية. وقد جذب المنتدى الكثير من الاهتمام مع مشاركة أكثر من 120 شخصاً من أكثر من 60 شركة تزويد وشركة شريكة.

وقد حضر كبار الإداريين في هواوي في الشرق الأوسط والبلدان التمثيلية التسعة (المملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، وعمان، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، ولبنان، وإيران، والبحرين)، وتشاطروا وجهات نظرهم العالمية والإقليمية، فضلاً عن الحالات الدراسية، والتوقّعات من الشركاء. وذكر ذكر نائب رئيس هواوي في منطقة الشرق الأوسط، السيد وانغ هوانان، أن هواوي ستركّز على الجهود المستمرّة لتحسين التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من أجل بلوغ تعاون مفيد متبادل.

اختتم المنتدى أعماله بنجاح في تماما الخامسة مساء بعد خطاب لمدير قسم الشراءات في هواوي الشرق الأوسط، السيد هوانغ يي، وقد أعلن فيه أن منتدى هواوي للتعاون الاستراتيجي في الشرق الأوسط 2009 قدّم منصّة تواصل ممتازة لهواوي وشركائها، وشكّل المنتدى حدثاً مهماً لهواوي ولا سيّما أن عنوانه: “تعاون نحو نجاح متبادل”.

  • 10218
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE