×
×

موقع Facebook يقدم خدمة Facebook Connect لمستخدمي هاتف iPhone

أعلن موقع Facebook يوم أمس عن توفير خدمة Facebook Connect الجديدة لمستخدمي هاتف iPhone، جاء ذلك ضمن فعاليات مؤتمر SXSW Interactive. وتتوافر حاليا خدمة Facebook Connect لهواتف iPhone مع عدد من التطبيقات، ويمكن للمستخدمين عبر الخدمة الجديدة ربط تطبيقاتهم مع عناصر البروفايل الخاصة بهم على موقع Facebook بشكل يسمح لهم بتبادل بياناتهم المختلفة مع أصدقائهم.

وقد قام ممثلون عن شركات Playfish، و Tapulous، و SGN – المختصون في تطوير التطبيقات لهاتف iPhone – بعرض كيفية الاستفادة بخدمة Facebook Connect لهاتف iPhone مع الألعاب، حيث يمكن للاعبين تبادل الأرصدة المختلفة التي حققوها في الألعاب، ويمكنهم دعوة أصدقائهم الذين يستخدمون هاتف iPhone أو الذين لا يستخدمونه للعب على Facebook. وقد نالت لعبة “Agency Wars” لشركة SGN استحسان الحضور، وهي لعبة جاسوسية ممتعة تتضمن عمليات إعداد الكمائن وتجنيد عملاء وتنفيذ اغتيالات.

ومن أشهر التطبيقات الأخرى التي تستخدم خدمة Facebook Connect، تطبيقات Urbanspoon و Flixster Movies. وقد أعلنت شركات مثل Citysearch، و CitizenSports، و Loopt، و MTV، و EA Sports، و العديد من الشركات الأخرى عن نيتها توفير تطبيقات متوافقة مع Facebook Connect.

  • 10209
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE