×
×

"إنفوتوسيل دوت كوم" تطلق عضوية موقع "ألوان كلوب دوت كوم"

أعلنت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2Cell.com)، الشركة الرائدة في مجال توفير تطبيقات الهواتف النقالة في الشرق الأوسط، مؤخراً عن إطلاقها خدمة عضوية جديدة توفر معلومات قيمة وخدمات ترفيهية لمشتركيها. وتتيح الخدمة الجديدة، التي تعد جزءاً من إلتزام الشركة المتواصل بتزويد عملائها بمزيد من خدمات القيمة المضافة، للأعضاء تحميل صور خلفيات خاصة بالهاتف المتحرك ونغمات وألعاب بشكل مجاني بالإضافة إلى خدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) والرسائل متعددة الوسائط (MMS) فور اشتراكهم بها. وتم إطلاق هذه الخدمة بشكل مبدئي في السعودية، على أن يتم قريباً توفير خدمة “ألوان كلوب دوت كوم” (Alwanclub.com) في الأردن وغيرها من المناطق الرئيسية في الشرق الاوسط وخلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد “ألوان كلوب دوت كوم” للأعضاء فرصة الإطلاع على عروض المنتجات والخدمات الجديدة عبر الإنترنت قبل اختيار ما يرغبون بتحميله على هواتفهم النقالة. وتشكل هذه الخدمة الجديدة إضافة هامة إلى منصة “ألوان” الخاصة بالشركة والتي تم إطلاقها خلال العام 2003 من أجل تزويد المشتركين بالمعلومات والمواضيع الجديدة مثل نغمات الرنين وصور الخلفيات وألعاب الجافا (Java).

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “إنفوتوسيل”: “نواصل تزويد مشتركينا بخدمات القيمة المضافة عالية الجودة بالإضافة إلى تعزيز حضورنا في المناطق الرئيسية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعد الخدمات الجديدة مثل “ألوان كلوب دوت كوم” مثالاً عن مبادراتنا الرامية للإرتقاء بالخدمات النقالة إلى مستوى جديد من الإبتكار والملائمة في سوق يشهد نمواً مستمراً من عام لآخر”.

وفقاً لتقرير صادر عن مركز “مدار للأبحاث” فإن معدلات استخدام الهاتف النقال في السعودية تجاوز نسبة 100% خلال العام 2007، محققاً ارتفاعاً بنسبة 117.15% مقارنة بالعام 2006. ووصل إجمالي عدد مستخدمي الهواتف النقالة خلال العام 2007 إلى 28.4 مليون مشترك، أي ما يمثل نسبة نمو سنوي قدرها 44.16%، الأمر الذي يظهر الإمكانيات الكبيرة المتوفرة أمام خدمات “إنفوتوسيل دوت كوم” في هذا السوق.

وتعتبر “إنفوتوسيل دوت. كوم” شركة رائدة في مجال توفير التطبيقات النقالة والمحتوى الرقمي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد منافسة كبيرة. كما توفر الشركة أحدث تقنيات إرسال الرسائل إلى الهواتف النقالة بما فيها الرسائل النصية القصيرة (SMS) ورسائل الوسائط المتعددة (MMS) و”خدمة الواب” (WAP) و”الاستجابة الصوتية التفاعلية” (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا (Java).

  • 10205
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE