×
×

"براذر جلف" تعلن عن ارتفاع عائداتها في البحرين بنحو 50%

أعلنت “براذر جلف” (Brother Gulf)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وصناعة الطابعات وأجهزة التصوير والإتصالات الرقمية المخصصة للمكاتب الصغيرة والمنازل والمؤسسات، بأن عائداتها في البحرين خلال الربع الثالث من العام المالي 2008 – 2009 (أكتوبر/ تشرين الأول – ديسمبر/ كانون الأول 2008) قد ارتفعت بنحو 50% بالمقارنة مع الفترة نفسها من السنة السابقة. كما أفادت الشركة بأن حصتها في سوق “الأجهزة متعددة الاستخدام” (MFC) الليزرية تبلغ نحو 25%، وبأنها قد بلغت متوسط عائداتها السنوية بعد ثلاثة أرباع فقط من العام المالي الحالي.

وقد شهدت “براذر جلف” نسبة نمو إجمالية بلغت 50% من أبريل/ نيسان إلى ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي بالإضافة إلى إقبال واسع ضمن القطاع الحكومي، حيث تتوجه الشركة إلى كافة القطاعات في البحرين خلال العام الجاري من خلال شركاء التوزيع المحلي المعتمدين، وهما “خدمات المؤيد التجارية” و”أشرف”. وفي ظل التحديات التي تفرضها الأزمة الاقتصادية العالمية، تثق الشركة بقدرتها على تأمين نفس النسبة من النمو التي حققتها خلال العام المالي الماضي. ومدفوعة بحضورها الهام في البحرين بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي المتين للبلاد، أفادت شركة التصنيع الرائدة أيضاً عن توقعاتها بتحقيق المزيد من النمو بحلول نهاية العام المالي الحالي في شهر مارس/ آذار المقبل.

وقال شنجي تادا، المدير التنفيذي لشركة “براذر جلف”: “لقد اعتبرنا دائماً البحرين كإحدى أسواقنا الرئيسية، وإن التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا محلياً يتوافق مع خططنا لتحقيق الأهداف المحددة للمنطقة. وتغطي عملياتنا في البلاد حالياً معظم قطاعاتها الهامة، الأمر الذي يدفعنا لإيجاد المزيد من فرص النمو لنتمكن من بلوغ أهدافنا التي حددناها لهذا السوق. إن تحقيقنا المبكر للنمو السنوي الإجمالي خلال الأرباع الثلاث الأولى من العام المالي الحالي يدل على إمكانيات النمو المتميزة في البحرين، ونثق بتسجيل معدلات نمو جديدة غير مسبوقة خلال الأشهر المقبلة”.

ويعود الحضور القوي لشركة “براذر جلف” في البحرين إلى حملات التسويق والترويج واسعة النطاق التي اتخذتها لتسليط الضوء على منتجاتها وإطلاع السوق على المميزات الفريدة لعروضها التكنولوجية المتطورة. وقد عمدت “براذر” مؤخراً بالتعاون مع شركاء التوزيع المعتمدين إلى إطلاق بعض من أحدث منتجاتها في سوق البحرين، بما فيها “ام. اف. سي- 6490 سي. دبليو” (MFC-6490CW)، أول طابعة نافثة للحبر ومتعددة الوظائف قياس “أيه3” (A3) في العالم، و11 جهاز متعدد الاستخدام نافث للحبر جديد، 9 منها مخصصة للمكاتب الصغيرة والمنزلية (SOHO) و2 لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMB).

واختتم تادا: “نثق بقدرتنا على مواصلة نمونا المرتفع في المنطقة نظراً إلى حضورنا المتنامي ضمن الدول ذات الاقتصاد القوي مثل البحرين. ويساهم شركائنا “أشرف” و”خدمات المؤيد التجارية” بدورٍ هام في نجاحنا ضمن البحرين، ونثمن مساعيهم المبذولة بهدف زيادة حصتنا في السوق وفق أهداف الشركة. ونواصل استراتيجيتنا القائمة على التعاون الوثيق مع شركائنا الحاليين الذين يتمتعون بالكفاءة اللازمة لتولي مبادراتنا الهامة في مجال التوزيع وترويج المبيعات وأنشطة مبيعات المؤسسات، وذلك لنتمكن من تعزيز حصتنا في السوق على صعيد البحرين بشكل مستمر”.

  • 10203
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE