×
×

"اتصالات" تقدم لمشتركيها عشاق برشلونة فرصة حضور مباريات الفريق الكتالوني

ميسي، إيتو، هنري أسماء لطالما رغب عشاق كرة القدم وعشاق برشلونة في مشاهدتهم على أرض الواقع، اتصالات، وبعد أن أصبحت “الشريك الدولي الرسمي للاتصالات لنادي برشلونة” بدأت بالكشف عن مفاجآتها لمشتركيها من عشاق كرة القدم الإسبانية، وذلك من خلال إعلانها اليوم عن تقديم عشرة رحلة مغطاة بالكامل لحضور بعض مباريات “برشلونة” في ملعب “كامب نو”، ومتابعة هؤلاء النجوم وغيرهم على أرض الواقع.

ستوفر “اتصالات” لمشتركيها فرصة حضور مباراتي الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الأسباني “لاليغا” بين فريقي برشلونة وأشبيلية والتي ستقام في 22/4/2009 ومباراة الجولة السابعة والثلاثون بين برشلونة وأوساسونا بتاريخ 24/5 2009/ واللتان ستقامان على أرض نادي برشلونة في ملعب الكامب نو.

يمكن لجميع مشتركي “اتصالات” التأهل للسحب على تلك الرحلات عند الاشتراك خدمة أخبار نادي برشلونة المتخصصة بأخبار النادي الكاتالوني من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 تتضمن FCB للرسائل باللغة الانجليزية أو حرف ب للرسائل باللغة العربية مقابل 4 دراهم أسبوعياَ.

تعتبر هذه الرحلات هي بداية الفعاليات التي ستقدمها “اتصالات”، وهي شاملة لتذاكر السفر والإقامة وتذاكر المباريات من الدرجة الخاصة.

وفي ذلك، علق السيد عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات قائلاً: “تعد هذه الرحلات هي أولى مفاجآت “اتصالات” لمشتركيها بعد توقيعها اتفاقية الشراكة مع نادي برشلونة الإسباني، حيث سيتبعها المزيد من الفعاليات الخاصة بمشتركي “اتصالات”، وكذلك تلك المتعلقة بقطاع الرياضة والرياضيين في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وأضاف “لقد أخذنا على عاتقنا منذ سنوات طويلة، مهمة دعم مختلف أنواع الرياضة والرياضيين بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وفي هذا فإنه ما زال لدينا الكثير من المفاجآت التي سنعلنها قريباً”.

توفر زيارة “كامب نو”، الملعب الرسمي لفريق برشلونة، تجربة مثيرة لعشاق كرة القدم وعشاق الرياضة بشكل عام، إذ يعتبر الملعب، الذي يتسع لأكثر من 98 ألف متفرج، أكبر ملعب لكرة القدم في أوروبا. كما احتل المركز الثاني مؤخراً على قائمة “عجائب العالم الرياضية السبع” بعد حلبة “موناكو لسباقات سيارات فورمولا واحد” في استفتاء شعبي أجرته في أوروبا هيئة متخصصة في إنشاء والمحافظة على المنشآت الرياضية في بريطانيا. كما يعتبر الملعب الذي بني عام 1957 من أهم المراكز الرياضية في العالم التي يحلم الكثير من عشاق الرياضة بزيارتها.

جدير بالذكر أن “اتصالات” تمتلك سجلاً حافلاً بمبادرات دعم رياضة كرة القدم، حيث أنها الراعي الرسمي لدوري كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2005 “دوري اتصالات”. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة عدداً من الحملات الموجهة لعشاق هذه الرياضة المحببة على مدار سنوات عديدة، حيث قدمت رحلة مدفوعة التكاليف لحضور نهائيات كأس أمم أوروبا 2008 في فيينا؛ كما أنها الراعي الرسمي لدوري “اتصالات” للمحترفين، علاوة على دعمها المتواصل للأندية الإماراتية في مبارياتها الدولية.

  • 10192
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE