×
×

iSynth يقدم لمستخدمي iPhone القدرات الخاصة بتطبيق Photosynth

تم مؤخرا الإعلان عن تطبيق iSynth، وهو عبارة عن تطبيق جديد لمستخدمي هواتف iPhone يمنحهم إمكانية الاستمتاع بالقدرات العالية لبرنامج Photosynth لمايكروسوفت المتعلقة بعرض الصور بطريقة ثلاثية الأبعاد.

ويعتمد Photosynth على القيام بدمج الصور التي يقوم المستخدم باختيارها وتشكيل صورة عامة مترابطة يمكن المستخدم التنقل بين أجزاءها عبر النقر على الصور المتعاقبة. ويمكن القول أن هذه التقنية مناسبة للغاية بالنسبة للصور الخاصة بحدث أو مكان معين، كما أن الموقع الإلكتروني الخاصة بتطبيق Photosynth جدير الزيارة حيث يعرف الزوار بشكل أفضل حول التطبيق بطريقة ممتعة.

أما فيما يتعلق بتطبيق iSynth فيقدم العديد من الوظائف الإضافية لمستخدمي هاتف iPhone بخلاف تلك الموجودة في تطبيق Photosynth. حيث أن الشاشة الحساسة للمس الموجودة في الهاتف تجعل من تجربة عرض الصور أكثر سهولة و جمالا، ولكن صغر حجم شاشة iPhone بالمقارنة مع شاشة الكمبيوتر يجعل تجربة الانتقال بين المشاهد المختلفة ليست بنفس الروعة الموجودة على التطبيق الأصلي “Photosynth” ولكنها ما زالت ممتعة على أي حال.

يذكر أن هذا التطبيق المجاني لهاتف iPhone تم تطويره على يد Greg Pascale، والذي حصل على إذن من مايكروسوفت لتطوير تطبيق iSynth ( ويجب ملاحظة أن مايكروسوفت لم تقم ببناء التطبيق كما أنها لا تدعمه كذلك).

رابط موقع Photosynth: http://livelabs.com/photosynth/

  • 10187
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE