×
×

بلوكوت سيستمز’ تطرح جهاز ProxyAV 210

أعلنت شركة “بلوكوت سيستمز”، المتخصصة في مجال تكنولوجيا شبكات تسليم التطبيقات، أنها قامت بتوسيع أجهزة بلوكوت بروكسي ايه في ProxyAV لتساعد الشركات على تطوير وسائل شبكة المناطق الواسعة وإن (WAN) في الوقت الذي يفرض فيه سياسات معلوماتية الشركات التي تدار مركزيا الأمر الذي يسمح للشركات باستخدام الشبكة على نحو أكثر فاعلية لتسليم التطبيقات التي تهم الأعمال في الشركات.

قال نضال طه، المدير الاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط في شركة “بلو كوت سيستمز”: “بالنظر إلى أن الشركات تسعى إلى استخدام امكانيات شبكاتها على نحو أكثر كفاءة وفاعلية فإنه من الضروري توفير توصيل المكتب الرعي مباشرة بالانترنت لتحقيق التحسينات في أداء التطبيقات عبر شبكة (وان). يكفل جهاز بلوكوت “بروكسي ايه في” 210 طريقة اقتصادية الكلفة للشركات لحماية مكاتبها الفرعية من المخاطر الخبيثة وفرض سياسات معلوماتية الشركة مع تحرير شبكة وان للتفرغ لمرور التطبيقات التي تهم الشركة”.

يتيح جهاز بلوكوت “بروكسي ايه في” 210 للشركات أن تقلل المرور عبر شبكة وان بتكلفة اقتصادية بتوصيلات انترنت مباشرة آمنة. ومن خلال تجنب الحاجة إلى نقل كل مرور التطبيقات الخارجية والانترنت عبر شبكة وان في وسع الشركات أن تسلم بكفاءة تطبيقات داخلية تهم الشركة بدون نفقات زيادة سعة عرض النطاق الترددي.

لتأمين توصيلات انترنت مباشرة في المكتب الفرعي يستخدم جهاز بلوكوت “بروكسي ايه في” 210 نفس تقنيات اكتشاف الأعطال وفرض السياسات المستخدمة لحماية مداخل انترنت الشركة. كما يكفل الجهاز عددا يصل إلى مائة مستخدم في المكاتب الفرعية، ومن أجل توفير حماية حديثة ضد أحدث مخاطر العبث والتلاعب في وسع مدير الشبكة أن يضبط فواصل محدثة تتراوح من 5 دقائق إلى 30 دقيقة. هذا بالإضافة إلى أن اجهزة “بروكسي ايه في” 210 تكفل اكتشاف الأعطال الداخلية للمخاطر المرتكزة على الشبكة المختلفية وراء صلاحيات المستخدم مثل بريد الشبكة وتحميلات الملفات ومواقع الشبكات الاجتماعية.

  • 10183
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE