×
×

بريتيش تيليكوم” تكشف النقاب عن خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الذكية iVPN

أعلنت اليوم شركة بريتيش تيليكوم عن إطلاقها لخدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الذكية iVPN في 172 بلداً، وتساعد هذه الخدمات الشركات العالمية على تحسين إدارة وأداء شبكات تقنية المعلومات وتطبيقات الأعمال لديهم، بالإضافة إلى الحد من التكاليف التقنية والتشغيلية.

وقد تمكنت بريتيش تيليكوم من تطوير خدمات iVPN من خلال استثمارات الشركة في منصة الشبكة العالمية لخدمات القرن الواحد والعشرين 21CN، وتعتمد هذه المنصة الشبكية العالمية الخاصة بعملاء الشركة على البرمجيات بهدف توفير مجموعة جديدة ومبسطة من خدمات الجيل التالي.

ويمكن للشركات من خلال منصة الشبكة العالمية الخاصة بشركة بريتيش تيليكوم تحقيق ما يلي:

• خفض تكاليف التشغيل التقنية وتحسين الإنتاجية من خلال إدارة الحركة وإعطائها الأولوية على شبكات تقنية المعلومات العالمية، والبريد الإلكتروني، والصوت، والصورة وغيرها من تطبيقات الأعمال بأسلوب أكثر فاعلية وبشكل يؤدي إلى تعزيز العائدات على الاستثمار.

• الحد من التكاليف التشغيلية من خلال نشر هذه الخدمات بشكل أسرع، وتقليل التدخلات اليدوية وانقطاعات الخدمة، بالإضافة إلى الدعم المحلي وباللغة المحلية.

• تعزيز الثقة بالخدمات المرنة والآمنة، وتحقيق توافرية أفضل للشبكة، بالإضافة إلى توفير أوامر وتأكيدات تسليم تلقائية، وإعداد التقارير في زمن قياسي، ناهيك عن توفير إخطارات استباقية وتلقائية بالحوادث – الأمر الذي يمنح المستخدمين المزيد من التحكم والمرونة.

وعقب التجارب التي أجريت مع العملاء في قطاعي الخدمات المالية والصناعية، تعمل شركة بريتيش تيليكوم على جمع خدمات iVPN مع غيرها من الخدمات التي توفرها بريتيش تيليكوم مثل خدمات النفاذ التي تستند إلى الشبكة، وتحسين عمل التطبيقات، وإدارة الصوت، والمؤتمرات الفيديوية، والاتصالات الموحدة، ومراكز البيانات، ومراكز الطلب، الأمن والتنقلية، والعمل جنباً إلى جنب مع العملاء بهدف تصميم الحلول التي تعزيز من قيمة أعمالهم.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال نيل ستون، نائب رئيس إدارة الإمكانيات التابعة لقسم الخدمات العالمية لدى بريتيش تيليكوم: “تهدف شركة بريتيش تيليكوم إلى تحسين الكفاءة والقيمة وتجربة العملاء لجميع العملاء في مختلف الخدمات التي توفرها الشركة. ويأتي إطلاق بريتيش تيليكوم لخدمات iVPN لتشكل خطوة هامة نحو تحقيق هذه الأهداف، والبناء على مكامن القوة التي تتمتع بها خدمات الشبكات متعددة البروتوكولات MPLS الحائزة على الجوائز. وتتطلع الشركات إلى التعامل مع مزودي خدمات موثوقين ممن يتمتعون بسجل حافل ومميز بهدف توفير الخدمات الشبكية لهم. وقد صنفت شركة بريتيش تيليكوم بالمرتبة الأولى في استقصاء رضا العملاء عن الخدمات التي توفرها الشركات العالمية المزودة لبيانات الشبكات الافتراضية الخاصة VPN في الدراسة المسحية التي أجرتها تيليمارك في شهر سبتمبر 2008، والتي ناقشت تجارب وأفكار أكثر من 700 من العملاء. ويؤكد إطلاق شركة بريتيش تيليكوم لخدمات iVPN مدى التزام الشركة بتوفير مجموعة مبتكرة من الحلول والخدمات، والتزامها بتحسين تجربة العملاء”.

وقد أشاد الكثير من المحللين الصناعيين بإطلاق بريتيش تيليكوم لخدمات iVPN. وقالت ساندرا أوبويلي، مديرة الأبحاث، قسم خدمات شركات الاتصالات في أوروبا لدى مؤسسة الأبحاث العالمية “كرينت أناليسيس” Current Analysis: “تسير خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الذكية من بريتيش تيليكوم على الطريق الصحيح من حيث عملها على تحسين إيصال خدمات الشبكات متعددة البروتوكولات MPLS، والشبكات الافتراضية الخاصة VPN، والدعم باللغات المحلية، وتوفير اتفاقيات الخاصة بمستويات الخدمة بين المواقع في جميع المناطق التي يعمل بها كبار عملاء بريتيش تيليكوم. ويترجم هذا بالنسبة لعملاء الشركة إلى فوائد كالدقة في عمليات إعداد الفواتير، والسرعة في إعداد وتهيئة الشبكات، وحل كافة مسائل الأداء لأية من المواقع”.

وقد لخص نوربيرت كوديس، مدير التطوير التقني لحلول الإنترنت لدى شركة “دوني آيه بي”Duni AB، الفوائد التي تتميز بها خدمات iVPN والعلاقة مع شركة بريتيش تيليكوم بقوله: “لقد احتجنا إلى شريك موثوق يستطيع توفير أرقى الخدمات وأفضل مستويات من الدعم لنعهد له بمتطلبات الاتصالات التي نحتاجها. وقد حصلنا على كل ذلك من خلال بريتيش تيليكوم، حيث أن التحسينات الأخيرة التي أجرتها بريتيش تيليكوم المتمثلة في خدمات iVPN، قد مكنتنا من التركيز على أعمالنا الرئيسية”.

وتعتبر “دوني” الشركة الأوروبية الرائدة في تجهيزات الخاصة بالطاولات والموائد والأغلفة الخاصة بالوجبات السريعة، وتنشط علامة “دوني” التجارية في أكثر من 40 سوقاً حول العالم، وتعتبر الشركة هي الأولى في وسط وشمال أوروبا.

لمزيد من المعلومات حول خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة الذكية iVPN من بريتيش تيليكوم، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني الخاص على العنوان:

http://www.globalservices.bt.com/iVPN

  • 10180
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE