×
×

اتصالات تطــرح ولأول مرة بطاقة هاتف محـدودة الإصـدار لمشـتركي الهاتف المتحرك

بعد أن أصبحت “الشريك الدولي الرسمي لنادي برشلونة” الإسباني أعلنت “اتصالات” عن عزمها إصدار نسخة محدودة من بطاقة الهاتف المتحرك (SIM Card) احتفالاً بهذه المناسبة، حيث تحمل البطاقة شعار نادي برشلونة بالإضافة إلى شعار “اتصالات” لتؤرخ بذلك للشراكة الإستراتيجية بينهما ولتكون هي المرة الأولى التي تصدر فيها “اتصالات” بطاقة هاتف تحمل شعارين معا.

وسيتوفر الإصدار الجديد للمشتركين ابتداء من الأثنين المقبل 16 مارس الجاري، من خلال البطاقة المدفوعة مقدماً بنظام (واصل). حيث يتاح لعشاق نادي برشلونة ولمشتركي “اتصالات” الحاليين والجدد فرصة الحصول على هذه البطاقة بالسعر العادي ودون أية رسوم إضافية.

وقال السيد عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “تعد شراكتنا مع نادي برشلونة من أهم الشراكات في هذا المجال، حيث توفر آفاقاً واسعة ومجالات للعمل المشترك الذي يعود على مشتركينا بالفائدة والقيمة المضافة. ويأتي إطلاق هذه النسخة المحدودة من بطاقة الهاتف المتحرك (SIM Card) كي يؤرخ لهذه الشراكة المهمة، ويعطي مشتركينا الفرصة بالاحتفاظ بهذا الإصدار المحدود”.

وأضاف بأن المؤسسة بصدد الإعلان عن مفاجأة كبيرة لمشتركيها من عشاق الكرة الإسبانية خلال الأيام القليلة القادمة”.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة يحتل المرتبة الأولى على قائمة “الاتحاد الدولي لإحصاءات وتاريخ كرة القدم” لأعظم أندية كرة القدم خلال السنوات الـ 18 الأخيرة. فقد فاز النادي بـ”كأس دوري أبطال أوروبا” مرتين، وأحرز لقب “الدوري الإسباني” 18 مرة، ويتصدر حالياً ترتيب فرق الدوري الإسباني.

  • 10169
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE