×
×

«دي-لينك» تُطلق الجيل الجديد عالي الأداء من منظومة محول الشبكة المعياري

أعلنت شركة دي-لينك الشرق الأوسط، الشركة العالميّة التي تؤمّن حلول الربط الشبكي الشاملة للمستهلكين ورجال الأعمال، عن طرحها الجيل الجديد من منظومة محول الشبكة ذو الهيكل القاعدي والتي تقدم خدمات بيانات متطورة عند مستوى الطبقات التجميعية أو المركزية للشبكات.

تنضم هذه المنظومة الجديدة من سلسلة (DES-7200) كعضو جديد إلى باقة دي-لينك لحلول الأعمال، وهي مصممة للعمل كجهاز مركزي للمؤسسات والجامعات، أو كجهاز تجميع لشبكات MAN الإقليمية. وتعد هذه المنظومة مثالية لربط مجموعات الخوادم في مراكز البيانات وهي مجهزة بخاصية المحولات القادرة على تقاسم الحمولة، ومروحة تدوير للهواء الساخن، ومصدر طاقة كهربائية فائضة لضمان تخفيض زمن تعطل الشبكة إلى الصفر بالنسبة للتطبيقات الحرجة.

قال هاريسون ألبرت، مدير المبيعات الإقليمي في دي-لينك الشرق الأوسط “إن دي-لينك DES-7200 ليس مجرد محول مركزي من فئة L3 يتسم بدرجة عالية من التصميم المرن فحسب، بل هو كذلك منظومة بقاعدة هيكلية تقدم خدمات متنوعة لكل نوع من أنواع تطبيقات الشبكة، ومنها الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP، ومحللات الشبكة، أو موجهات/راوترات L2/L3، وذلك بمجرد إدراج معايير تطبيقية مثل محركات PoE، IPFIX أو MPLS بدون تكلفة إضافية للبرمجيات”.

وتقدم سلسلة DES-7200 خدمات واجهة IPv6 بالاعتماد على قاعدة حاسوبية راسخة تتضمن وظائف متكاملة وفعالة تشمل القدرة على إدارة IPv6 ، RIPng1 ، OSPFv3 ، BGP v4 ، PIMv61 و IPv6 QoS/ACL. كما تزود هذه السلسلة مسؤولي الشبكة بوسيلة مريحة للانتقال إلى IPv6 عند الحاجة.

تقدم سلسلة DES-7200 مراقبة شاملة لحركة مرور الشبكة ووظائف جودة الخدمة QoS/CoS لتحسين الأولوية وعرض النطاق الترددي لكل نوع من حركة المرور للتطبيقات ذات الأهمية الزمنية مثل IPTV وVoIP. بينما تضمن QoS تصنيف وإعطاء الأولوية لحركة مرور الشبكة، بما يضمن عدم تعرض التطبيقات ذات الأهمية الوظيفية أو الزمنية لأي أعطال أو تأخير في الوقت.

علاوة على ذلك، تقدم سلسلة دي-لينك DES-7200 إمكانيات أمنية واسعة ضد الهجمات شائعة الحدوث على شبكة الانترانت. بينما توفر الوظائف مثل حزمة عنوان IP-MAC و DHCP snooping و 802.1X و Guest VLAN للمؤسسات خيارات متنوعة للحماية ضد الدخول غير المرخص من قبل المستخدمين على شبكة الانترانت الخاصة بالمؤسسات. هذا وتسهم سياسة حماية وحدة المعالجة المركزية (CPP) في منع حركة المرور غير المرغوب فيها من النفاذ إلى وحدة المعالجة المركزية لزيادة موثوقية المحول وقابليته على العمل وتوافره. كما تقلل حماية حلقة الأثير السريع (RERP) زمن التأخير في الشبكة إلى أجزاء من الثانية.

بفضل سلسلة دي-لينك DES-7200 الجديدة، وباقة محولات دي-لينك من فئة xStack، تكون دي-لينك قد أكملت الآن عملية توفير الحلول المتكاملة لمنتجات رجال الأعمال.

  • 10163
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE