×
×

"الفلك" تفوز بجائزة "أفضل شريك موزع لمنتجات إتش. بي" في السعودية

أعلنت “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في منطقة الشرق الأوسط، عن حصولها على جائزة “أفضل شريك موزع لمنتجات إتش. بي” (Best HP Supplies Partner) في السعودية وذلك خلال حفل أقيم في مدينة القاهرة في مصر بمناسبة تكريم أفضل شركاء “إتش. بي” في منطقة الشرق الأوسط للعام 2008. وكشفت الشركة بأن هذه الجائزة، التي تفوز بها للمرة الثانية، تؤكد على حرفيتها والتزامها القوي بأعلى معايير الجودة، وهي المقومات الرئيسية التي أسهمت في اختيارها من بين مجموعة تضم 29 شريكاً في المملكة.

ويعد نمو النشاط التجاري والمنهجية القائمة على الاهتمام بالعملاء من المعايير الرئيسية للفوز بجوائز “أفضل شريك موزع لمنتجات إتش. بي. للعام 2008″، والتي تم منحها أيضاً إلى شركاء “إتش. سي” الرواد في كل من دبي ومصر. وكشفت “الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية” أن السبب الرئيسي وراء تحقيقها لمعدل نمو ملحوظ يعود لتعاملها مع مجموعة مميزة من العملاء تضم شركات كبرى في السعودية بما فيها “أرامكو السعودية” و”شركة الاتصالات السعودية” و”الخطوط الجوية السعودية” و”مصرف الراجحي” و”سابك”.

وقال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الفلك”: “يعد حصولنا على جائزة “أفضل شريك موزع لمنتجات إتش. بي” تكريماً آخر لالتزامنا بتعزيز مكانة شركة “إتش. بي” في أسواق المملكة وإظهار تفانينا في تلبية احتياجات ومطالب المستخدمين النهائيين. كما يعكس هذا الإنجاز الهام المتمثل بالفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية إصرارنا على توفير خدمات عالية الجودة بالإضافة إلى التطبيق الناجح لاستراتيجية النمو طويل الأمد التي نعتمدها. ومن المؤكد أن هذه الجائزة ستدفعنا للاستمرار في مبادراتنا التي من شأنها ضمان عام ناجح آخر من النمو والربحية بالنسبة لشركة “اتش. بي” وتحقيق أعلى معدلات رضا المستخدمين النهائيين في المملكة”.

وتعد “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” شريكاً استراتيجياً لشركة “إتش. بي”، حيث تركز بشكل رئيسي على توزيع التجهيزات. وفي حين تتعامل الشركة مع مجموعة بارزة تضم أكبر المؤسسات في المملكة، تسعى أيضاً إلى تعزيز مكانة مجموعة عملائها في ظل بقاء المملكة كسوق استهلاكي رئيسي لخدمات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخصوصاً في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والعقارات والاتصالات والإنشاءات والتمويل.

وتم تصنيف “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” من قبل صحيفة “عرب نيوز” (Arab News) ضمن قائمة أفضل 100 شركة في السعودية للعام الرابع على التوالي. وتوفر الشركة حلول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمؤسسات في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط من خلال شبكة من المكاتب والكوادر التقنية المدربة. كما تضم محفظة الشراكات التجارية للشركة مجموعة رائدة من موفري الحلول والتجهيزات والبرمجيات ومصنعي المواد الاستهلاكية وشركات استشارات الأعمال والمختصين في مجال التطبيق.

  • 10157
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE