×
×

زيروكس تطلق جهاز زيروكس Phaser 6128MFP الجديد

أعلنت اليوم شركة زيروكس عن طرح جهازها الملون الجديد متعدد الوظائف Xerox Phaser 6128MFP، المثالي للاستخدامات الفردية ومجموعات العمل الصغيرة. يعتمد هذا النظام على طابعة Phaser 6125 بلإضافة الى وظائف شبيهة بالتي يقدمها جهاز Phaser 6180MFP متعدد الوظائف.

علق دان سميث، مدير عام الأسواق المتكاملة في الشرق الأوسط لزيروكس الشرق الأوسط وإفريقيا:”هذه خطوة كبيرة نحو الأمام، نحو تقديم المزيد من الألوان في الوثائق المكتبية. وفي الواقع فإن معدل تركيب أجهزة زيروكس متعددة الوظائف قد ارتفع بنسبة 9% في الربع السنوي الأخير. ومع تزايد الخيارات من أنظمة الطباعة الملونة الاقتصادية، بدأت الشركات تدرك أن الوثائق الملونة ذات المظهر الاحترافي لديها أفضل الآثار الإيجابية طويلة المدى على العملاء الحاليين والمستقبليين، وأنها تساعد مساعدة كبيرة في زيادة العوائد”.

يتمتع الجهاز بأرقى إمكانيات النسخ والمسح الضوئي والفاكس والطباعة الملونة، التي تصل سرعتها إلى 12 صفحة ملونة في الدقيقة، و16 صفحة في الدقيقة للطباعة بالأبيض والأسود.

كما تتمتع فايزر 6128MP بالعديد من المزايا المتطورة التي تساعد على زيادة الإنتاجية، إذ يستطيع الجهاز أن ينفذ إجراءات الطباعة والفاكس في نفس الوقت، بينما تتيح خاصية الطباعة بالأسود أن يواصل الجهاز مهامه وطباعة الوثائق باللون الأسود حتى يتم استبدال اسطوانة الألوان النافدة، أما المعالج الدقيق الذي يعتمد عليه النظام، والذي تبلغ سرعته 400 ميجاهيرتز، وذاكرته التي تبلغ 384 ميجابايت، فهما يتيحان له تنفيذ أصعب المهام وأعقدها بسرعة وكفاءة. لا يتجاوز الزمن الذي يحتاجه جهاز 6128MP للشغيل أكثر من 27 ثانية، وبما أنه يعتمد على مبدأ مرور الورقة خلال محرك الطباعة مرة واحدة، فهذا يعني أنه يضع الألوان جميعها في نفس الوقت، مما يؤدي بالتالي إلى زيادة سرعته أربع مرات مقارنة بالأجهزة التي تعتمد على مبدأ مرور الورقة أربع مرات.

يتميز جهاز 6128MP بسهولة تركيبه وإعداده وتشغيله، فلا يحتاج الأمر إلا بضعة دقائق ولا يتطلب أخصائيا في تكنولوجيا المعلومات. وهو مزود بلوحة تحكم كبيرة الحجم سهلة الاستخدام، ومعزز بالعديد من الوظائف التي تتطلبها مجموعة العمل، مثل مسح الشبكة بواسطة بروتوكول FTP أو SMB، خاصية الطباعة الآمنة، خاصية التحكم باستخدام الجهاز، والتي تتيح لشركات متابعة نفقات التشغيل، وإدارة الطباعة الملونة بكفاءة وسهولة، وتقديم كل ذلك من حيز صغير. أما خاصية نسخ بطاقات الهوية، فهي تتيح للعاملين في المكاتب تصوير وجهي بطاقات الهوية على نفس الجهة من الورقة. ومع خاصية الفاكس عبر الشبكة المحلية، والتي تتيح إرسال الفاكسات مباشرة من جهاز الكمبيوتر، فإن الأفراد ومجموعات العمل الصغيرة سوف يستطيعون تنفيذ العديد من مهامهم اليومية بمساعدة هذا الجهاز الفريد.

يستخدم الجهاز الجديد تقنية الأحبار المترسبة شديدة اللمعان (EA-HG)، والتي تحتوي على جزيئات حبر أدق وأصغر، مما يتيح الحصول على دقة أعلى وصور أعلى جودة. وبفضل هذه التقنية الحائزة على جوائز عدة، فإن Phaser 6128MFP، تستطيع إنتاج وثائق ذات ألوان زاهية في كل مرة. كما أن أحبار EA تستهلك طاقة أقل خلال عملية الصهر، مما يؤدي عن انبعاثات أقل من غاز ثاني أكسيد الكربون.

ومن المزايا البيئية الأخرى التي تتمتع بها 6128MFP، مخلفاتها الأقل مقارنة بالمنتجات الشبيهة بها، وذلك بفضل طريقة تغليفها وطبيعة المواد الاستهلاكية التي يحتاجها الجهاز خلال عمله.

  • 10146
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE