×
×

كيوتل تطلق الهاتف الذكي بلاك بيري كيرف 8900

أطلقت كيوتل اليوم جهاز بلاك بيري كيرف 8900 Black Berry Curve، لتقدم بذلك للعملاء من الشركات والأفراد في دولة قطر قدرات استثنائية للهاتف الذكي في قالب عصري ومحكم التصميم.

وبالإضافة إلى كون البلاك بيري كيرف 8900، جهاز هاتف، وبريد إلكتروني، ورسائل، ومنظم، ومتصفح لشبكة الإنترنت، ومشغل لتطبيقات الوسائط المتعددة، يتضمن جهاز الهاتف الذكي أيضاً مزايا مثل دعم الاتصالات العالمية، وتقنية واي – فاي لاسلكية ، وجهاز تحديد الموقع الجغرافي GPS، ومعالج من الجيل الثاني بسرعة 512 ميجاهيرتز، وشاشة ذات درجة وضوح عالية جداً.

ويقول المهندس خالد عبد الله المنصوري المدير التنفيذي لحلول الأعمال بكيوتل: “كيوتل مستمرة في تقديم أفضل أجهزة الهاتف الجوال للمشتركين، ونحن نؤمن بأن هذا الجهاز – والذي يعد الأقل سماكه وأخف جهاز بلاك بيري في السوق – سوف يكتسب شعبية كبيرة نظرا لاَداءه الفعال وتصميمه المبتكر”

ويأتي هاتف بلاك بيري كيرف 8900 الذكي بتصميم أنيق وعصري، ويتضمن أيضاً لقطات فيديو ونصوص وخرائط، كما يتضمن لوحة مفاتيح كاملة من نوع QWERTY، ونظام كرة التتبع trackball كمؤشر (ماوس) مما يوفر للمستخدمين قدرات غير عادية أثناء الإستخدام.

ويمكّن الهاتف الذكي الزاخر بالمزايا المستخدمين من الاستمتاع بأغانيهم وأفلامهم المفضلة أينما ذهبوا، ومع تزويد الجهاز بكاميرا جديدة ذات 3,2 ميجا بكسل، تتضمن مزايا ضبط البُعد الذاتي والتكبير الرقمي والفلاش، فباستطاعة مستخدميه التقاط صور بمنتهى الوضوح وإرسالها لأصدقائهم، أو نشرها على الإنترنت. وتدعم فتحة الذاكرة الدقيقة القابلة للتوسعة SD/SDHC تخزين 16 جيجابايت لكل بطاقة ذاكرة، مما يوفر للمستخدمين فرصة لتبادل الصور والبيانات المخزنة بسهولة.

ويقول مارك جيوبرت، نائب رئيس التسويق المؤسسي في شركة ريسيرش إن موشين Research In Motion، وهي الشركة المنتجة للهاتف الذكي: “يمكّن هاتف بلاك بيري كيرف 8900 مستخدميه من البقاء على اتصال بسهولة مع العمل والعائلة والأصدقاء، ومع الشبكة، وتأتي جميع تلك الخصائص في هاتف جميل التصميم وبشكل ولمسات رائعة. وتعتبر مجموعة المزايا المتوفرة في الهاتف الذكي مثالية بالنسبة للراغبين في الحصول على الاستخدامات الشهيرة لهاتف بلاك بيري الذكي.

مزايا محسنة لتصفح الإنترنت وللوسائط المتعددة

يعتبر بلاك بيري كيرف 8900 هاتف ذكي يدعم أربع حزم للترددات، ويدعم شبكات EDGE، كما يوفر الهاتف قدرات اتصال عالمية، ونفاذ سريع للبيانات وقدرة هائلة لتصفح شبكة الإنترنت. ويمكن استخدام الهاتف الذكي مع خدمة بلاك بيري للإنترنت، أو مزود بلاك بيري للمؤسسات.

ويقول خالد المنصوري، المدير التنفيذي لحلول الأعمال والعلاقات في كيوتل: ” كيوتل هي الأولى دائماً في طرح المنتجات والخدمات التي توفر قيمة حقيقية وفورية لتحسين حياة عملائها. ويعتبر الهاتف الذكي بلاك بيري كيرف 8900 من أسهل الأجهزة للاتصال بالشبكة من بين الأجهزة الجوالة الأخرى، والذي يعتبر أيضاً جهازاً مدمجاً وعصرياً”.

ويبلغ وزن الجهاز 110 جرام تقريباً، وأبعاده هي 109 × 60 × 13.5 ملم، ويعتبر بلاك بيري كيرف 8900 الذكي الأقل سماكه الذي يتم إنتاجه حتى الآن، ويأتي بتصميم أنيق يعطي شعوراً بالراحة عند استخدامه بيد واحدة، أو بكلتا اليدين. وتعطي شاشة الهاتف الذكي الكبيرة التي تبلغ 2.4 بوصة والتي تعمل بتقنية HVGA+ (بتكبير 480×360) ألواناً حيّة، ويجعل قراءة المعلومات أكثر سهولة.

ويبلغ ثمن الجهاز 2,399 ر.ق.، وهو متوفر الآن في مركز كيوتل للاتصالات في فيلاجيو، وفي الوكرة، وفي متاجر ستارلينك.

  • 10144
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE