×
×

"إديوتك" تطرح حلول "التعليم المختلط" الأولى من نوعها في مجال تعليم الهندسة

عمدت “إديوتك الشرق الأوسط” (Edutech Middle East)، الشركة الرائدة في مجال توفير المعلومات التكنولوجية وحلول التعليم المتقدمة، إلى إطلاق حلول “التعليم المختلط” الأولى من نوعها في مجال تعليم الهندسة، وذلك خلال انعقاد فعاليات “معرض الخليج للمعدات والحلول التعليمية 2009” (GESS 2009)، الحدث المتخصص في مجال التكنولوجيا والحلول والمستلزمات والموارد للمؤسسات التعليمية، والذي تم افتتاحه اليوم (10 مارس/ آذار 2009). وتتألف حلول “تك منتور” (TechMentor) من التعليم الالكتروني للمفاهيم والعمليات والإجراءات، والتي عندما يتم جمعها مع التدريب العملي باستخدام الأنظمة والمعدات الفعلية في المختبر ستساعد الطلاب على الإعداد لمهنهم بشكلٍ وافي في مجالات “الميكانيك والالكترونيات” (Mechatronics) والبيئات الصناعية المتطورة تكنولوجياً.

وقد تم تصميم حلول “تك منتور” كنظام التعليم الالكتروني المتكامل، حيث تجمع التقنيات الجديدة مع مبادئ التصميم التعليمي الفعال لإثارة اهتمام المتعلمين وتشجيع المشاركة وزيادة الاحتفاظ بالمعرفة. وتعمل هذه الحلول على جمع المحتوى واسع النطاق المتعلق بمجال الكهرباء والالكترونيات والتصنيع والروبوتات والهندسة البيئية وغيرها. كما تمزج بين التعليم الالكتروني وأنظمة المحتوى وأدوات التطوير بهدف توفير أفضل الحلول لتلبية الإحتياجات الأكاديمية الخاصة بالمؤسسات التعليمية.

وقال أيه. إس. إف. كريم، المدير التنفيذي لشركة “إديوتك الشرق الأوسط”:”يمثل إطلاق حلول “تك منتور” حرصنا على تنمية التعليم الهندسي للمنطقة، حيث نؤمن بأن نجاحها طويل الأمد يعتمد بدرجة كبيرة على التدريب الذي نوفره لجيل المستقبل من المتخصصين في مجال الهندسة. ونثق بأن مشاركتنا خلال انعقاد فعاليات “معرض الخليج للمعدات والحلول التعليمية 2009″ ستؤدي إلى إطلاع العملاء بشكلٍ فعال على هذه الحلول المتميزة وستدفع العديد من المؤسسات التعليمية والتقنية إلى تقديم التدريب الأكثر فعالية والمتطور تكنولوجياً إلى الطلاب”.

وبالإضافة إلى حلول “تك منتور”، عمدت “إديوتك” أيضاً إلى عرض الحلول الحديثة الأخرى خلال الحدث، بما فيها “نظام سبارك لتعليم العلوم” (SPARK Science Learning System)، الجهاز النقال الكل في واحد الذي يدعم بيئات تعليم العلوم المعتمدة على الاكتشاف والذي تم تطويره من قبل شركة “باسكو” (PASCO). وبالإضافة إلى تسليط الضوء على أفضل الحلول التكنولوجية المصممة للقطاع الأكاديمي، سيستضيف الحدث أيضاً الندوات وحلقات العمل، والتي سيقوم بإعدادها بعض من الرواد المبدعين العالميين في مجال أنظمة التعليم التي أقامت معهم “إديوتك” علاقات الشراكة المثمرة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار إلقاء نظرة على مستقبل البيئة الأكاديمية اليوم من خلال نظام الحصص الدراسية الحديثة التي يتم عرضها ضمن منصة “إديوتك”.

واختتم كريم: “كشركة رائدة في مجال توفير التكنولوجيا المعتمدة على أنظمة التدريب، لقد أثبتنا فعاليتها في بيئات التعليم المباشر والمختلط والتعليم الالكتروني، ونعمل بشكل دائم على الاستفادة من استخدامنا منقطع النظير لأحدث التقنيات الصناعية والتعليمية لتقديم الأفضل في المجالين إلى طلاب الهندسة والتصنيع والتكنولوجيا الصناعية. وتتلخص استراتيجيتنا في توفير حلول التعليم الرائدة، كما نسعى إلى توفير منتجاتنا إلى شريحة أوسع من المستخدمين المحتملين. وتُعد مشاركتنا خلال انعقاد فعاليات “معرض الخليج للمعدات والحلول التعليمية 2009″ دليلاً على التزامنا في توسيع نطاق أعمالنا على صعيد منطقة الشرق الأوسط، حيث نشهد الإهتمام الكبير بمجموعتنا من حلول التعليم خلال الحدث، ونثق من الإقبال الواسع في السوق على عروضنا التكنولوجية”.

  • 10140
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE