×
×

"مايكروسوفت" تعيّن جيريمي ديل نائباً للرئيس الإقليمي لمبيعات التجزئة والتسويق

أعلنت “مايكروسوفت” اليوم تعيين جيريمي ديل نائباً للرئيس الإقليمي لمبيعات التجزئة والتسويق في قسم الأجهزة والترفيه لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتولى ديل مهمة توسيع نطاق انتشار منتجات “مايكروسوفت” الاستهلاكية، وتعزيز حضور العلامة التجارية للشركة في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيرفع تقاريره إلى نائب رئيس الشركة، ميتشل كوخ، الذي يتخذ من مدينة ريدموند مقراً له.

وقبل انضمامه إلى مايكروسوفت، شغل ديل منصب مسؤول التسويق الأول في قسم الأجهزة النقالة بشركة “موتورولا”. وسيركز ديل في منصبه الجديد على دعم انتشار محفظة منتجات “مايكروسوفت” الاستهلاكية، بما في ذلك “إكس بوكس”، و”ويندوز”، و”أوفيس”، ومستلزمات الكمبيوتر الشخصي (لوحة المفاتيح والماوس)، إلى جانب العمل مع قسم التجزئة عبر مختلف أنحاء أوروبا، بهدف إثراء تجربة استخدام الأجهزة، والبرمجيات، والخدمات، بطرق جديدة وجذابة.

وبهذه المناسبة، قال ديل: “تلعب أجهزة وحلول تقنية المعلومات دوراً كبيراً ومميزاً في إثراء حياة الناس. لقد أمضيت بعض الوقت مع فريق ’مايكروسوفت‘، وأصبح واضحاً لي بأن الشركة تمضي بخطى حثيثة لبناء جسر يجمع ثلاثة أنواع من الأجهزة المستخدمة يومياً وهي الكمبيوتر، والهاتف المتحرك، والتلفاز. ولا أعتقد أن هناك شركة في العالم أقدر على توفير هذه التجربة المتكاملة للمستهلكين، من ’مايكروسوفت‘. وإنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى أسرة شركة بقوة ومكانة مايكروسوفت، وأتطلع إلى أن أكون جزءاً فعالاً من هذا الفريق المتميز”.

ويمتلك ديل خبرة عالمية طويلة تمتد إلى عقدين من الزمن في مجالات الألعاب الإلكترونية، وأجهزة التلفاز، والهاتف المتحرك، حيث قاد قطاع التسويق والمبيعات العالمية في كل من “ناينتيندو”، و”آي. تي. في. ديجيتال”، و”أورانج”، ومؤخراً شركة “موتورولا”.

  • 10138
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE