×
×

هواوي تكشف النقاب عن أحدث وصلة USB منزلقة

كشفت هواوي تكنولوجيز، النقاب اليوم عن مميزات أحدث وصلة USB منزلقة لديها من نوع HSPA+ المرتقبة، واسمها E182E، في معرض Global Broadband Summit في دبي.

بالاستعانة بتكولوجيا HSPA+ الأكثر تقدّماً، تدعم E182E معدّل تنزيل يصل إلى 21.6 ميغابت بالثانية ومعدّل تحميل يصل إلى 5.76 ميغابت بالثانية ليمنح المستهلك في الشرق الأوسط نطاقاً عريضاً أسرع ونقّالاً أكثر.

وقال إيهاب غطّاس، الرئيس المساعد لمنطقة الشرق الأوسط: “النطاق العريض العامل بالخطّ الأرضي صناعة نامية في المنطقة، وبالتالي سيستمرّ النطاق العريض النقال بمنح المستهلكين في الشرق الأوسط ببديل للوصول إلى الإنترنت السريع. وفي وسع E182E تلبية المتطلبات المتزايدة على سرعة إنترنت نقّال أعلى، وتسمح للمستهلكين بالحصول على تقنية النطاق العريض أينما ذهبوا في جيبهم.”

تتمتّع وصلة E182E بتصميم محسّن لزيادة سهولة الحمل والاستخدام. ويتميّز الجهاز بوصلة USB قابلة للسحب، ما يلغي الحاجة إلى غطاء، وإلى سعة تخزين تبلغ 32 جيغابايت. سيتوفّر جهاز E182E في الأسواق الأوروبية ابتداءً من شهر أبريل الحالي.

وأضاف غطّاس: “لقد اختار المستهلكون حول العالم تكنولوجيا HSPA، وراحوا يستعملونها لمشاهدة الأفلام، وتنزيل الموسيقى، وممارسة الألعاب، والوصول إلى أشكال كثيرة أخرى من الترفيه. ويختار المستهلكون تكنولوجيا HSPA لأدائها المتين، ومرونتها، وسعرها المقبول، وتغطيتها العالمية، ومستوى الدعم العالي الذي تناله من شركات الاتصالات في العالم.”

وتسير وصلة E182E على خطى نجاح أجهزة نطاق عريض نقّال مميّزة من هواوي، على غرار E220 وE180. وفي مجال الاتصالات النقّالة أيضاً، عرضت هواوي مجموعة من أجهزة النطاق العريض النقّال مع مجموعة كبيرة من التقنيات، بينها UMTS، وHSPA، وHSPA+، وسوف تطلق جهاز التطوّر الطويل الأمد LTE في الربع الأخير من العام 2009.

  • 10126
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE