×
×

آي بي إم الشرق الأوسط ترعى وتُشارك في مؤتمر "مجموعة مستخدمي SAP"

أعلنت آي بي إم الشرق الأوسط عن رعايتها ومشاركتها في المؤتمر والمعرض السنوي لمجموعة مستخدمي SAP – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (SUG-MENA). وسيقدم هذا المؤتمر الأرضية العامة لمسؤولي تقنية المعلومات في الشرق الأوسط ليتفاعلوا مع مستخدمي SAP الآخرين لمناقشة تحديات إدارة الدور التحولي لتقنية المعلومات.

من الجدير بالذكر أن هذه هي السنة الأولى التي يجمع فيها مؤتمر SUG-MENA حدث SAP Tech Tour 2009 و SAP Active Global Support Day ، مما سيقدم المزيد من القيمة لهذا الحدث الذي سيقام من 9 إلى 11 مارس 2009 في مركز المؤتمرات في كراون بلازا بالمنامة، البحرين.

قال تكريم التهامي، المدير العام، آي بي إم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن مشاركتنا في مؤتمر SUG-MENA 2009 هو مؤشر رئيسي على أهمية SAP كشريك إستراتيجي، وتأتي هذه المشاركة ضمن سياق توجه البحرين الإستراتيجي نحو التركيز بشكل أكبر على قطاع تقنية المعلومات والإتصالات” وأضاف: “سنستمر في دورنا كجهة تعمل على تمكين الأعمال وتقديم مستوى جديد من الذكاء في طريقة العمل في العالم. إن فعاليات هامة كهذه، التي نقوم بها كشركة مع مستخدمي SAP من المستوى الأول، تمكننا من كسب رؤية قيمة للقطاع والعمل بشكل أكثر ذكاء وزيادة القيمة التي نقدمها في السوق”.

من المقرر أن يتحدث السيد نايجل ميلتون،المسؤول التنفيذي لتحالف SAP، آي بي إم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الأول من أيام المؤتمر 9 مارس 2009. سيكون عنوان عرضه المصور “آي بي إم وSAP: مرحباً بكم في المستقبل” وسيركز على تحالف آي بي إم الإستراتيجي للأعمال وعلى تشكيلة ومجموعة عروض آي بي إم لعملاء SAP.

سيقوم أيضاً السيد أحمد سامي، مدير خدمات SAP، آي بي إم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالمشاركة في تقديم عرض مع كابسي(KAPCI) في اليوم الثالث من أيام المؤتمر 11 مارس 2009 في تمام الساعة 9:30 صباحاً. سيكون عنوان عرضهم ” كابسي وآي بي إم؛ قصة نجاح حقيقية” حيث سيركزون على نجاحات عملاء آي بي إم التي تغطي حلول آي بي إم من البرمجيات والأجهزة واستخدامات آي بي إم في SAP.

يعكس تحالف SAP وآي بي إم أكثر من 35 عاماً من الريادة بالإعتماد على التعاون المستمر والإبتكار والخدمة للوصول إلى نتائج أكثر ذكاءاً. والنتيجة هي موارد من “أفضل ما في العالمين” التي تقدم للأعمال:

-قناة مباشرة نحو أكبر مؤسسة خدمات إستشارية في العالم، بالإضافة إلى رائد متميز وشريك مبدع لمشاريع SAP.

مجموعة موحدة من حلول الأعمال والبنى الهيكلية لأي حجم من الشركات – الضخمة والصغيرة والمتوسطة على حد سواء – التي تقدم معاً عروضات رائدة من SAP وآي بي إم.

-بنية هيكلية قوية ومنظمة بشكل متميز تشمل الخوادم ومنتجات التخزين ومنصة قاعدة البيانات الأولى عالمياً ومجموعة شاملة من البرمجيات والحلول البينية.

-مجموعة خدمات شاملة لكافة جنبات القطاع، بما فيها الخدمات المعتمدة على SAP وآي بي إم بالإضافة إلى الحلول الخاصة والمرخصة في الصناعة والمصممة لتسريع العوائد من الإستثمار في التطبيقات.

-إمكانيات تنفيذ وتوريد عالمية رائدة – بالإضافة إلى إمكانيات الاستضافة والتحويل والإدارة لإجراءات الأعمال وإدارة التطبيقات والمساعدة في التوجه نحو التصميم المتناسب مع الخدمة والتصميم المتناسب مع الخدمة للمؤسسة.

-إطار عمل معياري يعتمد على العلاقة، تم تصميمه لتقديم أعلى مستويات التواصل والتحكم والتكامل والتعاون والإبداع في كل نقطة من نقاط سلسلة القيمة لديك.

ستشارك آي بي إم في مؤتمر SUG MENA وستقوم بعرض برمجياتها وأجهزتها وخدماتها لحلول SAP.

تقوم مؤتمرات SUG MENA ببذل كافة الجهود لتقديم محتوى غني ومتنوع، مع هدف جذب اهتمام مستخدمي SAP واقتراحات وتوصيات الحضور. إن ذلك يجعل من الحدث فرصية تعليمية لعملاء SAP والمزودين في الصناعة على حد سواء لحضور العروض التجريبية والعروض المصورة المخصصة والتفاعل مع خبراء SAP بشكل مفرد.

  • 10114
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE