×
×

فريندي موبايل تكشف عن الأرقام المميزة المتوفرة في عُمان

أقامت فريندي موبايل الشركة الجديدة المزودة لخدمات الهواتف النقالة في عُمان، مؤتمر صحافياً دعت من خلاله عملائها للحجز المسبق لأرقامهم المفضلة وذلك من دون أي رسوم مالية ابتداءً من 9 مارس 2009.

تقدم فريندي موبايل لعملائها امكانية الحصول على الرقم الذي يسهل حفظه.

تحدث المدير العام التنفيذي للشركة، انتي أربونين، عن هذا الموضوع: “يفضل مستخدمو الهواتف النقالة الحصول على أرقام سهلة الحفظ، لذا نريد أن نقدم لعملائنا المستقبليين أفضلية الاختيار قبل أن نبدأ ببيع بطاقات الهواتف النقالة في الأسواق. وسواء كان الرقم مرتبطاً بعيد ميلادك، أو رقمك المفضل، أو رقم لاعب كرة القدم المفضل لديك، فاننا نأمل أنك ستجده متوفراً لدى فريندي موبايل، ومجاناً.” وتابع اربونبن مازحاً:” شخصياً، سأحاول الحصول على رقم مرتبط باسمي، أنتي، ويمكن طلبه من خلال لوحة الأرقام. مثلاً الرقم 26884 الذي أتمنى ان لا يكون أحداً قد حجزه قبلي”.

تجدر الاشارة إلى ان فريندي موبايل شددت على ان الأرقام تتوفر حسب سرعة حجز العملاء لها. فالأرقام محددة الكمية، لذا فان الشركة تنصح من يرغب من العملاء بالحصول على رقم مميز الإسراع قدر الإمكان.

من اوائل من سيقف في الطابور للحصول على رقم فريندي موبايل سيكون غاي، أحد المقيمين في السلطنة، وأول عميل لفريندي موبايل وأحد أشد المعجبين فيها، والذي سيُشاهد قريباً ممثلاً للشركة في كافة أنحاء السلطنة. يتميز غاي بشخصيته المحببة، وألوانه الزرقاء والبرتقالية، ويمكنه التواصل والتحدث بـ 6 لغات مختلفة وهي العربية، الانكليزية، الماليالام، الأوردو، الهندية، والبنغالية.

تحدث المدير العام التنفيذي فريندي أنتي أربونين، ضاحكاً عن لقائه مع غاي وعن تعاون الشركة معه :” التقيت بغاي منذ فترة طويلة. ورأيت أنه يملك فكرة واسعة جداً عن خدمات الموبايل، فقررنا أن نضمه كأول عميل لنا.” وتابع أربونين قائلاً:” غاي يعرف كلما يحتاجه العملاء وكل ما لا يحتاجونه، وقد أخذنا رأي غاي بجدية عندما قمنا بتطوير خدماتنا. غاي لديه شغف كبير بفريندي موبايل وأنا على ثقة بأنه سيكون سعيداً جداً بنقل ما يعرفه عن كيفية استخدام الخدمات لأصدقائه، عملائنا”.

  • 10112
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE