×
×

" إيمبا" تفتح مرافق تخزين جديدة وتعزز مجموعة قواها العاملة

أعلنت “إيمبا الشرق الأوسط” (EMPA Middle East)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، عن قيامها مؤخّراً بعملية تطوير شاملة لعملياتها في السعودية، حيث قامت بإنشاء مرافق جديدة وطورت من كفاءات موظفيها في الأقسام الرئيسية كالمبيعات والائتمان والخدمات اللوجستية. ومن المتوقع أن تسهم عمليات التجديد هذه في تمكين الشركة من مواصلة خططها التوسعية بشكل أكثر فاعلية في المملكة ،التي تعد إحدى أهم أسواق النمو، حيث يبلغ حجم الإنفاق فيها على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أكثر من 20 مليار دولار سنوياً.

كما كشفت “إيمبا” أيضاً عن قيامها بتطوير مخزنها المركزي الواقع في منطقة الخمرة في جدة، إلى جانب المخازن المحلية الأخرى القريبة من شارع خالد بن الوليد في جدة، وسوق العُليّا في الرياض، في حين سيتم افتتاح مخزن رابع في مدينة الخبر لخدمة العملاء في المنطقة الشرقية. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى توسيع نطاق أعمالها في السعودية والوصول إلى مدن رئيسية أخرى مثل الخرج، والقصيم، ومكّة، والطائف. كما عمدت “إيمبا” أيضاً إلى توظيف فريق من المختصّين ذوي الخبرة العالية للعمل في فروعها في السعودية بإشراف المدير أنس الصفدي.

وقال شهود خان، مدير المبيعات والتسويق في شركة “إيمبا”: “تعد السعودية واحدة من أكبر المستثمرين الإقليميين في منطقة الشرق الأوسط في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، ويمثل ذلك فرصة كبيرة لزيادة معدلات النمو. وستمكننا عمليات التجديد الشاملة التي قمنا بها من الإستفادة من معدلات الإنفاق العالية للمملكة في مجال التكنولوجيا. كما أننا نسعى في الوقت ذاته إلى توفير منصّة توزيع متميزة من شأنها أن تدعم الإعتماد الواسع على تجهيزات تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء البلاد.”

وأضاف خان: ” نعتقد أنّ الإدارة الفعالة للمواهب هي العامل الأساسي لتحقيقنا النمو المنشود في السوق السعودية. ويسعدني تعيينا لفريق مؤهل من ذوي الخبرات العالية للإشراف على عملياتنا وتسهيل خدماتنا داخل المملكة.”

كما شهدت “إيمبا” مؤخّراً تحركات عديدة على مستوى قواها العاملة، حيث انتقل طارق الشوا من مكتب الشركة في دبي ليتولى منصب مدير المبيعات في مكتب الشركة في المنطقة الغربية، الذي يتخذ من جدة مقراً له، في حين شغلَ سيد شودري، الذي انتقل من شركة “الرمة للتوزيع”، منصب مدير قناة المبيعات في فرع المنطقة الوسطى والشرقية ومقره الرياض. إضافة إلى ذلك، عملت “إيمبا” أيضاً على تعزيز فريق الحسابات والإئتمان العامل داخل السعودية.

وأعلنت “إيمبا” أيضاً، عن تمكّن ذراع البيع بالتجزئة التابع لها “إي- ريتيل” من إثبات نجاحه بقوة في المملكة وذلك تحت إشراف أحمد الحموي، مدير مبيعات التجزئة في المنطقة الوسطى والشرقية وسامر حسين، مدير مبيعات التجزئة في المنطقة الغربية. وشهد قسم بيع التجزئة في “إيمبا” نمواً ملحوظاً، حيث ارتفع عدد الممثلين لدى التجار ليصل إلى 22 ممثل ، حيث يقوموا بتسهيل عمليات ترويج وعرض المنتجات، ونشاطات تسويق السلع في منافذ البيع الرئيسية، وإدارة المخزون في كافة المتاجر، وإجراء دورات تدريبية منتظمة لفرق العمل في مجال التجزئة بالإضافة إلى كبار الموظفين وتجار التجزئة في مختلف أنحاء المملكة.

وتعد “إيمبا” موزع معتمد لمنتجات شركة “إنتل” (Intel) منذ العام 1985. كما أنها الموزع المعتمد للعلامة التجارية “بيوستار” (Biostar) خلال السنوات الثماني الماضية. كما تقيم الشركة علاقات شراكة مع عدد من الأسماء العالمية مثل ” فوجيتسو-سيمنز” (-Siemens-Fujitsu)، و”كينغستون” (Kingston)، و”ليسي” (Lacie)، و”فيليبس” (Philips)، و”بليوماكس” (Pleomax)، و”ترانسيند” (Transcend)، و”سيمبلتيك” (SimpleTech)، و”إس. إم. سي” (SMC) وتوشيبا (Toshiba) و”تريب لايت” (Tripp Lite) وأي أوميغا (Iomega). وأكملت شركة “إيمبا” مؤخراً العمل في مبنى ومقر جديد لها في منطقة جبل علي بهدف استيعاب عملياتها وقواها العاملة المتوسعة باضطراد. ويعد هذا المقر من أكبر مرافق شركات توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

  • 10110
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE