×
×

رنه تعقد اتفاقية مع شركتي إتش بي HP و Convergys

أعلنت شركة مجان للاتصالات (رنه)، الشركة المتخصصة بإعادة بيع خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، انتهائها من التحضيرات الأساسية وإجرائها آلاف المكالمات والرسائل النصية التجريبية باستخدام أنظمة الشبكات الذكية ونظام الفوترة المزودة من قبل شركتي اتش بي HP وكونفيرجيس (Convergys)، معززةً بذلك رؤيتها نحو إضافة قيمة مبتكرة لصناعة الاتصالات في السلطنة من خلال استخدام تكنولوجيا عالمية وتوفير منتجات وخدمات بطراز رنه، والتي سيتم تدشينها الشهر المقبل.

صرح نيكولاس نيلسون الرئيس التنفيذي لرنه: “لقد قمنا باختيار أفضل شركات التكنولوجيا العالميةً التي تشاركنا رؤيتنا المستقبلية لقطاع الاتصالات في السلطنة، وستساهم في تحقيق وعدنا لعملائنا”، واستطرد بقوله، “ينفرد نهجنا في تطبيق القيمة المضافة عن كل ما هو متوفر حالياً في السوق والذي يتمثل في مرونة خططنا التعريفية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات جميع العملاء”.

وأضاف: “تزويدنا بأحدث الحلول المتكاملة من شركتي كونفيرجيس واتش بي، سيوفر في المقام الأول المرونة العالية لعملائنا، بالإضافة إلى سهولة استخدام الخدمات الحديثة”.

وبهذه المناسبة، صرح فرانك شيرلوك، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة الأعمال التجارية الدولية لشركة كونفيرجيس، “أولت رنه إهتماما خاصاً نحو تميزها عن منافسيها من خلال توفيرها خدمات مبتكرة ترسخ وتحدد هويتها ومنهجها القائم على الولاء للعملاء وتلبية احتياجاتهم المختلفة. ونحن في شركة كونفيرجيس قمنا بتقديم الدعم المناسب لتطوير وتحديث حلول سهلة وسريعة بغية ترسيخ رؤية واستراتيجية رنه”.

وأوضح نيكولاس بأن فريق العمل المتخصص من الفنيين من شركة اتش بي، وكونفيرجيس ورنه ثابر بجد لتحقيق رؤية رنه الرائدة من خلال تأسيس قاعدة فنية في المكتب الرئيسي لها في مسقط. كما وقد تم شبك أنظمة رنه مع أنظمة عمان موبايل من خلال خطوط توصيل عالية التقنية (تلكو)، وتكون رنه بذلك قد أكدت توافق أنظمتها حسب الشروط المنصوص عليها من قبل الهيئة العامة للإتصالات.

ومنذ بضعة أسابيع، أكملت رنه اختبار أول مكالمة تجريبية لها بإستخدام أنظمتها والتي تكللت بالنجاح الباهر. وأعرب نيكولاس عن سعادته بالتطورات الحاصلة بقوله، “بعد مرور عدة أشهر من التحضير والإعداد، فإنه لمن الفخر ظهور شعارنا وهويتنا “رنه” على شاشة الهاتف النقال. وقد قام رئيس مجلس الإدارة، أحمد بن سيف الرواحي بإجراء المكالمة الأولى والتي كانت بمثابة لحظة لا تنسى في تاريخ الشركة”.

ومن ذلك الحين، أحرز الفريق الفني نجاحاً ملحوظاً بعد إنهائه جميع الاختبارات والتجارب الأساسية، وأوضح نيكولاس، “لقد قام الفريق الفني بتجريب العديد من المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية ضمن الشبكة المحلية للتأكد وضمان عمل الأنظمة. وبهذا، نكون قد حققنا إحدى أهم المراحل ونغدو الآن في المرحلة النهائية من تفعيل وتشغيل خدمة التجوال الدولي بصورة فعلية”.

كما أضاف: “مرة أخرى أتوجه بشكري وتقديري لعمان موبايل لإحتضانها فكرة إعادة بيع خدمات الإتصالات وأشيد بما حققته وفريق عملها المختص والدؤوب الذي يمثل الجوهر الأساسي للعمل الجماعي وأساس علاقتنا الوطيدة”.

والجدير بالذكر، ستباع الشرائح وبطاقات إعادة التعبئة في محلات مبتكرة خاصة برنه، بالإضافة إلى منافذ بيع أخرى منتشرة في أنحاء السلطنة كما وقد أولت الشركة أهمية خاصة لعملائها من خلال تأسيسها مركز لخدمة العملاء والذي يتميز بموظفين عمانيين مؤهلين يتمتعون بخبرة عالية.

واختتم نيكولاس بقوله، “عهد جديد يشرق على قطاع الاتصالات في السلطنة، ونحن سعداء بأن الانتظار شارف على النهاية”.

  • 10101
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE