×
×

لكسمارك تختتم مشاركتها بنجاح في معرض المكاتب 2009

أعلنت لكسمارك العالمية والمتخصصة في توفير حلول وخدمات الطباعة عن اختتام رعايتها التقنية ومشاركتها في معرض “المكاتب 2009” بنجاح وهو المعرض الذي استضافته دبي خلال الفترة من الثالث وحتى الخامس من مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 365 عارضاً ومورداً متخصصاً في قطاع المكاتب باعتبار المعرض أحد المعارض المتخصصة في هذا القطاع على مستوى العالم.

قامت لكسمارك بإطلاق الطابعات ذات الوظائف المتعددة والتي تستهدف أصحاب الأعمال المتوسطة والصغيرة لتوفير الوقت والجهد من خلال حملتها اطبع أقل ووفر أكثر. كما قدمت لكسمارك من خلال فريق العمل المتخصص لديها بتقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تساعد على توفير النفقات بالنسبة لأصحاب الأعمال وذلك في ظل الأزمة المالية التي دفعت بالعديد من الشركات إلى التوجه نحو تقليل النفقات والحد من التكاليف.

كما طرحت لكسمارك مسابقة وسحب على هامش المشاركة ومن خلال المنصة المشاركة في معرض المكاتب يمكن الزوار وأصحاب المكاتب من شراء طابعات لكسمارك والفوز بطابعة لكسمارك X650n بقيمة 3680 درهم (1000 دولار أمريكي). وقامت بتمديد فترة السحب حتى الثاني عشر من الشهر الجاري بهدف إتاحة الفرص للمزيد من الناس للمشاركة في السحب. وكراع تكنولوجي للمعرض قامت لكسمارك بتوفير الطابعات اللاسلكية والحلول التكنولوجية للمركز الإعلامي خلال أيام المعرض.

  • 10100
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE