×
×

كانون تكشف عن تقنيات جديدة تُضاف إلى مجموعة imagePress في مصر

أعلنت كانون، الشركة المتخصصة في حلول التصوير الرقمي، وإيتكو، الوكيل المعتمد لشركة كانون للحلول المكتبية في مصر، عن إطلاق تعزيزاتها الجديدة التي تُضاف إلى مجموعة imagePRESS في مصر.

سيتمّ إطلاق المجموعة الجديدة ضمن فعاليات “ألوان كانون” الذي يُقام في السابع من مارس الجاري في فندق أبراج فيرمونت، هيليوبوليس، القاهرة.
وسوف يوفّر إطلاق منتجات imagePRESS الجديدة مثل imagePRESS C1+ للعملاء في قطاع الإنتاج الرقمي حجّة إضافية للاستثمار في التقنيات الرقمية من أجل تعزيز نطاق منتجاتهم وجاذبيتها وربحيتها.

وبالانطلاق من محرك الطباعة imagePRESS الذي حصد نجاحاً باهراً، تكشف C1+ عن تقنية جديدة تشمل عبوة خامسة وإنما من الحبر الشفاف. وتسمح هذه العبوة الإضافية بتشكيل تأثيرات مميزة مثل العلامات المائية، والتأثيرات المعدنية، والطلاء في بقع محددة Spot and Reverse Spot Coating، وكلّ ذلك في جهاز واحد للطباعة الرقمية.

وعلّق السيد أيمن علي، مدير في قسم حلول الإنتاج، كانون الشرق الأوسط، قائلاً: “تقوم كانون بإطلاق imagePRESS C1+ في السوق المصري كونها تقنية فريدة ومميزة تساعد على تمييز الطابعات عن سواها في الأسواق شديدة المنافسة، وبالتالي تعزيز إمكانياتها الإنتاجية من حيث جودة الإنتاج والخدمات”.

أضاف أيمن علي: “يُعتبر جهاز C1+ ثورياً بالفعل من حيث تقنياته وتطبيقاته على السواء. ولعلّه يصعب تصديق قوّة هذا الجهاز وإمكانياته إلى حين مشاهدتها شخصياً. كما إنّ C1+، إلى جانب مجموعة imagePRESS الكاملة، هيو دليل مثالي على التزام كانون تجاه الصناعة، وأما هدفنا فهو بالتأكيد ترسيخ مكانة كانون كلاعب أساسي في سوق الطباعة الرقمية”.

بالإضافة إلى مجموعة C1+، فإنّ “ألوان كانون” ستسلّط الضوء على طابعة imagePRESS C7000VP الرقمية التي توفّر جودة فائقة بسرعة طباعة ثابتة تبلغ 70 صفحة بالدقيقة، وما يوازي 300 غرام بالمتر المربّع على مجموعة مختلفة من المواد والوسائط، كما إنّها تتمتع بمكانة ممتازة في مجال الطباعة الرقمية الملونة.

  • 10097
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE