×
×

بتلكو تتبرع بملغ 4000 دينار بحريني لجمعية البحرين للسكري

قدمت بتلكو – شركة الاتصالات المتخصصة في مملكة البحرين، ضمن تواصلها مع مختلف شرائح المجتمع البحريني ومؤسساته المدنية، تبرعاً مالياً قدره 4000 دينار بحريني دعماً منها لمخيم شروق العاشر للأطفال المصابين بالسكري الذي تنظمه جمعية البحرين للسكري في الفترة من 7 إلى 9 مارس تحت شعار “ابتسم من أجل غد أفضل”.

عبرت مدير عام شؤون واتصالات الشركة في بتلكو عن سعادة إدارة الشركة لمساهمتها في دعم هذا المخيم قائلة “يسعدنا كثيرا أن نساهم في دعم هذا الحدث الذي من شأنه أن ينشر الوعي بين الأطفال لمساعدتهم في العناية بأنفسهم لمجابهة مضاعفات مرض السكري”.

يهدف المخيم إلى زيادة الوعي الصحي للأطفال وأولياء أمورهم حول مرض السكري وكيفية التعامل مع هذا المرض المزمن وتجنب مضاعفاته. كما يسعى القائمون على تنظيم المخيم إلى تعزيز وممارسة أنماط الحياة الصحية خاصة التغذية وممارسة الرياضة من خلال العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية الموجهة التي يتم تنفيذها تحت إشراف ومراقبة عدد من الأخصائيين.

يستهدف المخيم الأطفال المصابين بمرض السكري من الجنسين في الفئات العمرية من 9 إلى 15 سنة باعتبارهم الشريحة الأكثر تضررا من هذا المرض وبالتالي الأكثر حاجة للتوعية بمخاطره.

واختتمت نادية حديثها: “نحن في بتلكو يهمنا كثيرا العناية بالأطفال باعتبارهم جيل المستقبل الذي يبني عليه المجتمع آماله”.

  • 10094
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE