×
×

"VIVA" تحصد ما يزيد عن 694 ألف دينار خلال مزادها الخيري الأول

نظمت شركة الاتصالات الكويتية (VIVA) مزاداً علنياً عرضت فيه 14 رقم ماسي للبيع يعود ريعها كاملاً لخدمة الأغراض الإنسانية داخل دولة الكويت. وقد وصل مجموع ريع المزاد إلى 694 ألف ديناراً كويتياً ووصل أعلى سعر إلى360 ألف ديناراً كويتياً للخط (55555555).

قال الرئيس التنفيذي ل (VIVA) المهندس نجيب العوضي إن المزاد يكتسب أهميته من التركيز على الجانب الإنساني والمجتمعي كجزء أساسي ضمن استراتيجية عمل الشركة لتقديم الدعم والمساندة للجهات الإنسانية الكويتية ودعم نشاطاتها لما فيه فائدة المجتمع بشكل عام، إضافة إلى تميز المزاد كأول نشاط من نوعه تقوم به شركة اتصالات في الكويت.

كشف العوضي أن المزاد هو حلقة في سلسلة مزادات متخصصة ستنظمها الشركة بين الحين والآخر لتشكل دعماً مجتمعياً متواصلاً لا ينتهي بمجرد انتهاء المزاد، مشيداً بالجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها أعضاء فريق الشركة للخروج بالمزاد بأفضل صورة من الناحية التنظيمية والمهنية وشركة المجموعة الكويتية للمزادات العلنية التي تكفلت بتنظيم المزاد، واصلاً الشكر للمذيع الكويتي اللامع بركات الوقيان الذي قدم المزاد.

أضاف العوضي بأن توجه (VIVA) للقيام بمثل هذه النشاطات المبتكرة يعكس ويثبت أصالة الشركة واهتمامها البالغ بالتنمية المجتمعية مع المحافظة على التقاليد الكويتية والموروث الشعبي، متقدماً بالشكر لكل الجهات الرسمية والخاصة والشعبية التي ساندت المزاد فكرةً وتنفيذاً ومنها وزارة المواصلات ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة التجارة وكل من ساهم في دعم هذه الخطوة الإنسانية بأي شكل سواء بالدعم أو المشاركة أو الشراء.

من جانبه قال ممثل الأمير الوليد ابن طلال في المزاد والذي اشترى الخط (55555555) بقيمة 360.1 ألف دينار أن الحرص على المشاركة في هذه الفعالية الإنسانية التي تساهم في خدمة المجتمع الكويتي خاصة وأن ريعه سيذهب لجهات إنسانية يأتي منطلق الاهتمام بالجانب الإنساني.

وأضاف متوجها بالشكر لشركة فيفا على تنظيمها هذا المزاد المتميز الذي يعد الأول من نوعه في دولة الكويت متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم والازدهار.

بدوره أشاد المذيع الكويتي بركات الوقيان الذي قدم المزاد بأسلوب شيق ورائع بهذا العمل الإنساني من شركة فيفا الذي يتميز بالابتكار من خلال الطرح وتنفيذ الأفكار العصرية مضيفا أن هذا الاهتمام من قبل الشركة بالجانب الإنساني يسجل في رصيد فيفا التي أثبتت نفسها بقوة في سوق الاتصالات الكويتي.
وأشار الوقيان أنه قبل الدعوة لتقديم المزاد دون أي تردد خاصة وأن فكرة المزاد انبثقت عن برنامجه ” المزاد” الذي قدمه في رمضان الماضي على قناة الوطن.
وختم الوقيان متقدما بالشكر والامتنان لشركة فيفا على دعوته للحضور والمشاركة في هذه العمل الخيري الذي يهدف بشكل أساسي إلى ارتقاء المجتمع الكويتي وتطوره.

يذكر أن فيفا قامت بتوزيع أرقام ذهبية بقيمة 100 دينار على جميع المشاركين في المزاد يعود ريعها أيضا للجهات الإنسانية في الكويت، كما تم توزيع شريحة استقبال تذكارية من فيفا مذهبة في المزاد.

  • 10093
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE