×
×

"فرباتيم" توسع باقة منتجاتها من أقراص التخزين الرقمي الخارجية

بهدف توسيع باقتها المتنوعة من أقراص التخزين الرقمي الخارجية للمعلومات والبيانات (يو إس بي)، أطلقت “فرباتيم”، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في انتاج وسائل التخزين على الأقراص الصلبة الخارجية، اليوم منتجها الجديد “ستور آند جو مايكرو يو إس بي درايف”.

ويتسم المنتج الجديد بصغر حجمه المتناهي وتصميمه الأنيق ومطابقته مع متطلبات الراحة والتحرك السريع وأحدث خطوط الموضة في هذا المجال بما يتناسب مع رغبات العملاء.

وتوفر المجموعة الجديدة التي تحتوي على طرازي “أولترا سمول” و”أولترا رادجيد” قدرة تخزينية تصل إلى 8 جيجابايت من البيانات مما يسمح للمستخديمن من تخزين الموسيقى والصور والفيديو وملفات البيانات والمعلومات. واللافت أن قياسات هذه الأقراص لا تتجاوز 30 مليمتراً طولاً و12 مليمتراً عرضاً ومليمترين إرتفاعاُ في حين يصل وزنها إلى 2ر1 جرام. كما أنها صممت بحيث يمكن تعليقها في دلاية أو سلسلة المفاتيح أو الهاتف النقال وغيرها من هذا القبيل مما يسمح ببقاء البيانات الخاصة بالمستخدم في حوزته طول الوقت وفي أي مكان كان، فضلاً عن كونها تمثل أحدث خطوط الموضة بالنسبة لحاملها.

وتأتي منتجات “ستور أند جو” في تشكيلة متنوعة من الألوان الجذابة، مما يسمح للعملاء باختيار الألوان التي تتناسب مع أذواقهم الشخصية. وستتوفر الأقراص الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بعدة ألوان وعدة سعات تترواح ما بين 2 جيجابايت ذات اللون البرتقالي و4جيجابايت باللون الأخضر و8 جيجابايت باللون القرمزي.

ويتناسب الخط الجديد من الأقراص مع أنظمة التشغيل “ويندوز” و”ماك” حيث تصل سرعتها في القراءة والنسخ إلى 30 ميجابايت في الثانية لسعة 8 جيجابايت و13 ميجابايت في الثانية لسعة 4 جيجابايت و19 ميجابايت أو9 ميجابايت للثانية الواحدة لسعة 2 جيجابايت.

ومن أجل الوصول إلى أقصى قدرات الأقراص ذات السعات المختلفة 2 و4 و8 جيجابايت من خلال هذه الأقراص متناهية الصغر وسهلة الحمل، تحتوي مجموعة “فرباتيم ستور آند جو مايكرو يو إس بي” على باقة من الأنظمة التكنولوجية الجديدة المدمجة. ويقوم المسبار التكنولوجي (إس أي بي) بتصغير المكونات الإلكترونية في هذه الأقراص إلى أقصى حد ممكن، ونتيجة لذلك فإن مقومات الماء والغبار والصدمات والتفريغ الكهربائي صارت صغيرة وقوية بما فيه الكفاية لوضعها في هذا الحجم الصغير للغاية مما يسمح بحملها إلى أي مكان بسهولة تامة.

وقال زياد عرب مدير المبيعات في “فرباتيم الشرق الأوسط”: “نحن متحمسون للجيل الجديد المطور من “ستور آند جو” لأنه في الوقت الذي يقوم فيه بإداء وظيفته المعتادة من حيث تخزين البيانات مثل أي أقراص رقمية أخرى، فإنه يتسم بسهولة حمله وقوته بفضل عنصر المسبار المغلق الذي مكننا من أن نجعل هذه الأقراص متناهية الصغر”.

وأضاف “الباقة الجديدة من هذه الأقراص تتيح للمستخدمين بتخزين ومشاركة المحتويات بآمان تام في أي مكان خلال تنقلاتهم وبشكل أنيق ولون جذاب وفي صيغة مدمجة للغاية”.

ومن خلال تعزيز “ويندوز ريدي بوست”، صارت أقراص “ستور آند جو مايكرو درايف يو إس بي” أساسية لمستخدمي أنظمة “ويندوز فيستا” والذي يرغبون في الاستفادة من كل جزء متاح على هذه الأقراص من أجل تسريع أداء النظام دون الحاجة إلى إضافة ذاكرة جديدة إلى أجهزتهم.

وبالنسبة لمستخدمي أنظمة “ويندوز” و”ماك” و”لينوكس”، توفر أقراص “فرباتيم ستور آند جو مايكرو يو إس بي” أيضاً منصة تبادلية وطريقة مثمرة من أجل تحويل الملفات بين هذه الأنظمة.

ومن أجل المستخدمين الراغبين في توفير أقصى درجات الآمان للبيانات التي تتضمنها حواسبهم الآلية الشخصية، تحتوي أقراص “ستور آند جو مايكرو يو إس بي” على كلمة مرور خاصة بكل مستخدم من أجل حماية البيانات الحساسة في الوقت الذي توفر فيه منطقة مفتوحة في متناول الباحثين ولتبادل المحتويات غير الحساسة.

وتحتوي المجموعة الجديدة بأكملها من “ستور آند جو” على كلمة مرور لضمان سرية البيانات وحمايتها وشريط صغير لحملها بشكل مريح. وكما هو الحال في كافة منتجاتها، توفر “فرباتيم” خطاً هاتفياً ساخناً للاستفسار وطلب أي معلومات حول أقراص التخزين الرقمي التي تنتجها في أي وقت.

  • 10079
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE