×
×

دي-لينك تكشف النقاب عن برنامج التحالف العالمي

أعلنت اليوم دي-لينك، الشركة العالميّة التي تؤمّن حلول الربط الشبكي الشاملة للمستهلكين والأعمال، توسيع أنشطة الشراكة من خلال إنشاء برنامج دي-لينك للتحالف العالميD-Link Global Alliance Program) GAP).

ويهدف هذا البرنامج إلى استكمال وتوسيع نطاق القيمة الفريدة لخدمة المنتجات التي تقدمها دي-لينك للعملاء والموزعين البارزين كما ينقسم إلى 3 أقسام وهي: الاستراتيجية، والحلول، والتكنولوجيا.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف هذا البرنامج إلى مساعدة بائعي دي-لينك على تلبية حاجاتهم من وقت التسويق وتقدّم التكنولوجيا بشكل أفضل.

تم تصميم برنامج التحالف العالمي لخلق شراكات فعالة مع شركات خلاقة ومتخصصة وذلك لتشارك هذه الأخيرة في تطوير حلول وخدمات تلبي متطلبات العملاء المختلفة وتساعدهم على إدارة أعمالهم.

فضلاً عن ذلك، يخلق هذا البرنامج فرصاُ فريدة لأعضاء التحالف لتوسيع نطاق إمكانية وصولهم إلى الأسواق من خلال تطوير حلول أو خدمات تحسن الحلول القائمة لـِ”دي-لينك” على صعيدي العملاء والقنوات. كما يقوم هذا البرنامج الثلاثي الأقسام بتمديد مجموعة متنوعة من الميزات إلى شركاء منتقين، بما في ذلك الوصول المبكر إلى المنتجات المتطورة، والتسويق المشترك، وتصنيف الشركاء، وفحص الحلول، وقابلية التشغيل المشترك، والتدريب، والدعم التقني وأدوات البيع.

وفي هذا الصدد، قال طوني تساو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة دي-لينك: “إن برنامج التحالف العالمي يعتبر استراتيجية تأتي بالمنفعة لكل من دي-لينك وشركائها في التحالف. فهو إطار رسمي لكل من دي-لينك وشركائها لتقاسم القوات ولتعزيز تقدمات الطرفين. كما أن هذا البرنامج يعزز حلول الشركة وخدماتها في حين يزود الشركاء بحضور دي-لينك العالمي لكي يقوموا بالتوسع نحو أسواق جديدة. ومن خلال هذا التحالف، نسعى إلى تأمين نجاح ونمو مشتركين لشركتنا وشركائنا للتطور المتقدم الذي بدوره يعزز القيمة لعملائنا”.

ومن ناحيته، قال هاريسون ألبرت، مدير المبيعات الإقليمي في دي-لينك الشرق الأوسط: “يزود برنامج التحالف العالمي الأعضاء بوفرة من الموارد وبرامج الدعم التي تسهّل التطور وقابلية التشغيل المشترك لمنتجاتهم وحلولهم معنا”. ويختتم قائلاً: “يقوم البرنامج بتصنيف الأعضاء في ثلاثة مستويات مختلفة (الشركاء الاستراتيجيون، وشركاء الحلول، وشركاء التكنولوجيا)، بالإستناد إلى مدى حاجات التعاون وقابلية التشغيل المشترك لحلول دي-لينك. بالإضافة إلى ذلك، يعزز هذا البرنامج النهج الفريد الذي نتبعه والرؤية للحلول المفتوحة والقابلة للتشغيل المشترك والإبتكار من الفئة الأفضل لتزويد عملائنا بحلول متباينة تساعدهم على إدارة أعمالهم”.

  • 10067
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE