×
×

بتلكو ترعى يوم المهن لجامعة البحرين

تسعد بتلكو، شركة الاتصالات الرائدة في البحرين وأحد الداعمين الرئيسيين للتعليم في المملكة، بأن تقدم الدعم مرة أخرى ليوم المهن بجامعة البحرين الذي سيقام بمبنى الجامعة بالصخير في 23، 24، 25 مارس 2009. جدير بالذكر أن هذه هي السنة العاشرة التي تدعم فيها شركة بتلكو هذه الفعالية.

وقد قام مدير عام الموارد البشرية بمجموعة بتلكو الشيخ أحمد آل خليفة بتقديم شيك الرعاية لنائب رئيس جامعة البحرين للتخطيط وخدمة المجتمع الدكتور علي منصور آل شهاب وذلك خلال اجتماع عقد بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة.

وقد عبّر الشيخ أحمد عن سعادته لمساندة شركة بتلكو ليوم المهن للجامعة، وقال “نحن سعداء لمساندة هذا الحدث الكبير الذي يعتبر أداة فاعلة في إرشاد الطلبة لأفضل السبل للنجاح على المستوى المهني”.

وأضاف “يوفر يوم المهن فرصة مناسبة لطلبة الجامعة لمعرفة الكثير حول الأعمال المتوفرة في قطاع الاتصالات وسوق العمل بشكل عام”.

من جانبه، أثنى الدكتور آل شهاب على العلاقة بين الجامعة وبتلكو قائلا “لقد خلقت رعاية بتلكو المستمرة لهذا الحدث علاقات متميزة بين الجامعة وواحدة من أكبر الشركات العاملة في المملكة، والتي من المؤكد أنها ستسهم بفعالية في تعزيز التعاون المشترك”.

هذا وسوف تقيم بتلكو جناحاً خاصاً بها في موقع يوم المهن حيث سيتواجد خبراء في صناعة الاتصالات للإجابة على استفسارات الطلبة، وتقديم الاستشارات المبنية على خبراتهم الطويلة في مجالاتهم المختلفة.

واختتم الشيخ أحمد قائلا “إن شباب اليوم هم قادة المستقبل، ومن المؤكد أن عناصر مثل التعليم و المعرفة والتوجيه المناسب، توفر أداة لا تقدر بثمن تساعد الشباب في مواجهة التحديات المستقبلية. وبتنظيمها مثل هذه الفعاليات، تساعد جامعة البحرين في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

  • 10064
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE