×
×

"رؤية الإمارات" تطلق خدمة "تلفزيون عالي الوضوح"

أعلنت “رؤية الإمارات” E-Vision، مزود الكيبل التلفزيوني الرائد في المنطقة والتابعة لـ”اتصالات”، خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للكيبل والأقمار الصناعية والبث والاتصالات “كابسات 2009” عن إطلاق خدمة “تلفزيون عالي الوضوح (HD)”، حيث يمكن لعملائها الآن الاستمتاع بمشاهدة فيديو عالي الوضوح وبجودة تضاهي وضوح الصوت والصورة في الأقراص المدمجة (CD).

وتقدم بذلك “رؤية الإمارات” E-Vision باقة كاملة من خدمات التلفزيون عالي الوضوح (HD)، حيث تتيح لعملائها فرصة مشاهدة المحتوى من خلال جهاز استقبال خدمة التلفزيون عالي الوضوح الذي تقدمه الشبكة.

وفي هذا السياق قال السيد حميد راشد ساحوه، المدير التنفيذي لـ”رؤية الإمارات” E-Vision: ” نفتخر بأن نكون من أوائل من يقدم هذه الخدمة في المنطقة، ونعتقد أنها ستشكل نقلة نوعية في مجال خدمات البث التلفزيوني، حيث أنها تعكس ثورة حقيقية في هذا المجال، وتجسد تكنولوجيا المستقبل، كما أننا نسعى حالياً إلى تعزيز محتوى التلفزيون عالي الوضوح بهدف تلبية جميع احتياجات عملائنا عن طريق إضافة محتوى برامجي مميز إلى هذه الباقة خلال الشهور القادمة”.

أما في المعرض، تقوم رؤية الإمارات E-Vision ببث لقطات من مباريات دوري اتصالات للمحترفين بتقنية “تلفزيون عالي الوضوح (HD)”، التي تم تصويرها عبر “شركة لايف” (Live) التابعة لـ”شركة أبوظبي للإعلام”.

كما أعلنت “رؤية الإمارات” E-Vision عن تزويد جهاز استقبال خدمة التلفزيون عالي الوضوح بخاصية مسجل الفيديو الشخصي (PVR)، والذي يتيح للمشاهدين تسجيل برامج التلفزيون الحي رقمياً (Pause Live TV)، وإعادة مشاهدة البرامج التي فاتتهم متابعتها، أو تسجيل برامجهم المفضلة. ويتيح جهاز الاستقبال للمشاهدين إمكانية تسجيل البث التلفزيوني حتى 200 ساعة من المحتوى لمشاهدتها في وقت لاحق.

كما أطلقت الشركة خلال اليوم الأول من المعرض خدمة “Videoclub””المشاهدة حسب الطلب” لأول مرة في دولة الإمارات. كما عرضت رؤية الإمارات E-Vision العديد من الخدمات ومنها دليل البرامج الإلكتروني، حيث يمكن للمشاهدين اختيار برامجك مسبقاً بالإضافة إلى قراءة نبذه عن البرامج والأفلام المعروضة.

جدير بالذكر أن “رؤية لإمارات” هي المزود الإقليمي الرائد للكيبل التلفزيوني الرقمي في المنطقة، وتقوم ببث 270 قناة تلفزيونية متنوعة بـ21 لغة مختلفة، وتقدم محتوى برامجي متميز يتضمن البرامج الرياضية وأحدث الأفلام العالمية والبرامج الوثائقية والأغاني بالإضافة إلى قناة الصغار “إي جونيور”. وتقدم الشركة برامجها عبر 15 باقة مميزة تتضمن شوتايم، وأوربت، وبيهلا، وفيرست نت، وإيه آر تي، وتي اف سي، وبينوي بلاس وغيرها من الباقات الأساسية.

  • 10063
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE