×
×

مايكروسوفت الأردن تطلق حملة تقليص التكاليف المالية على الشركات

أطلقت مايكروسوفت حملة تهدف إلى تقليص التكاليف التي تتحملها الشركات المحلية على تكنولوجيا المعلومات وبرامجها وتخفيض تكاليف التشغيل الكلية مع التمتع في ذات الحين بميزة الحصول على آخر وأحدث التقنيات والبرمجيات من مايكروسوفت.

وقد تحدث إحسان عنبتاوي مدير التسويق في مايكروسوفت الأردن: “جاءت هذه المبادرة من مايكروسوفت نظراً لتفهّمها لما تمر به الشركات اليوم من تحديات كتقليص النفقات وتراجع الميزانيات والمخصصات كنتيجة للأزمة الاقتصادية العالمية، حيث تسعى مايكروسوفت بهذه الخطوة إلى مساعدة الشركات المحلية على الاستمرار في تحقيق إنتاجية عالية في العمل على الرغم من تقليص نفقاتها، إذ تسعى الحملة إلى مساعدة هذه الشركات على تحديد عدد من المجالات التي يمكنها تخفيض نفقاتها فيها بشكل كبير بما في ذلك النفقات المترتبة على الاتصالات والسفر والطاقة وغيرها وذلك باللجوء إلى التكنولوجيا الحديثة. وتشمل الحملة أيضاً عروضاً خاصة على برامج مايكروسوفت لفترة محدودة إلى جانب تقديم خدمة تقييم مجانية للشركات لتحديد الحلول البرمجية الكفيلة بمساعدتها على تقليل نفقاتها وذلك بناء على احتياجات وطبيعة كل شركة على حدا”.

وتتيح حلول مايكروسوفت للعملاء فرصة توفير نفقات السفر والاتصالات وذلك بفضل حلولها الخاصة بتوحيد الاتصالات (Unified Communications) والتي تشمل كلاً من مشغلات Microsoft Exchange Server وOffice Communication Server، أما على مستوى الطاقة، فستتمكن الشركات من تقليص استهلاكها للكهرباء بشكل كبير بفضل مشغّل Windows Server 2008 وما يحتويه من مزايا وتقنيات تعرف ب Virtual Server. وبفضل هذه التقنية أصبح بإمكان الشركات تقليل عدد الأجهزة والموارد التي كانت لازمة في السابق من خلالتقليص عدد المشغلات بشكل كبير مع المحافظة على نفس حجم التطبيقات والبيانات.

أما Microsoft Office SharePoint Server 2007 فسيحقق توفيراً هاماً على صعيد الوقت والمال عند تبادل الوثائق والمعلومات داخل الشركات، فبدل التوثيق والتبادل اليدوي للوثائق الذي يستهلك وقتاً ومالاً، فان هذا المنتج يمكّن مستخدميه من إجراء هذه العمليات الكترونياً.

ومن الجدير بالذكر أن شركاء مايكروسوفت في هذه الحملة وهم كل من شركة Sermon وشركة STS وشركة GCE سيساهمون في الحملة من خلال إجراء التقييم المجاني للبنية التحتية المعلوماتية في الشركات ومن ثم تحديد الحلول الأمثل من مايكروسوفت والتي ستعمل عند إضافتها إلى تحسين الإنتاجية والأداء بشكل ملموس وتخفيض التفقات.

  • 10059
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE