×
×

لوجيتك تقدم مجموعة سطح المكتب اللاسلكية S520

أطلقت اليوم شركة لوجيتك (المدرجة في بورصة SWX السويسرية بالرمز LOGN، وفي بورصة ناسداك بالرمز LOGI)، لوحتين مفاتيح جديدة، أولها لوحة المفاتيح المضاءة Logitech Illuminated Keyboard والتي توفر تجربة مميزة بإضاءتها الخلفية، وهي مزودة بنظام المفاتيح Logitech PerfectStroke، وتعتبر من أنحف تصاميم لوجيتك على الإطلاق.

كما كشفت لوجيتك اليوم عن مجموعة سطح المكتب اللاسلكية Logitech Cordless Desktop S520 فتقدم لوحة مفاتيح وماوس تلائمان عدداً كبيراً من تشكيلات وأنماط استخدام الحواسيب.

ويقول يوسف عطوان، مدير لوجيتك الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشرق إفريقيا: “إن اختيار لوحة المفاتيح المناسبة لاستخداماتك أمر مهم. وتوفر لوجيتك الآن طيفاً كاملاً من لوحات المفاتيح يمكنك اختيار ما يناسب احتياجاتك الشخصية بدقة منها، سواء كنت تعمل في الليل، أو تستخدم الحاسوب المحمول، أو تريد لوحة مفاتيح يمكنها العمل مع أي تشكيلة من الحواسيب لديك”.

لوحة المفاتيح المضاءة من لوجيتك
تسهل هذه اللوحة عملية الطباعة إلى حد بعيد حتى في الظلام. ولتحسين تقنية الإضاءة الخلفية الموجودة حالياً إلى الحد الأقصى، استخدمت لوجيتك عواكس مؤلفة من عدسات مصغرة، مع عملية تلوين متعدد الطبقات، وتقنية الحفر الليزري، لتعطيك إنارة خلفية أكثر سطوعاً ودقة، وأسهل للقراءة. وسواء كنت تكتب رسالة بريد الكتروني أو تدردش مع صديق عبر الإنترنت، فإن الضوء الخلفي القابل للتعديل والضبط يمنحك كمية الضوء المناسبة تماماً لحاجتك.

تمتاز لوحة المفاتيح هذه بإطارها الشفاف، وسماكتها التي لا تتجاوز 9.3 مم من القاعدة إلى الإطار، لتضيف بذلك لمسة من الأناقة إلى أي مكتب. وبالتوازن بين الشكل والأداء، تمنحك لوحة المفاتيح المضاءة الجديدة توزيعاً كامل الحجم للمفاتيح (مع لوحة مفاتيح أرقام)، ومسنداً طرياً مريحاً لراحة اليد، وصفاً كاملاً من مفاتيح المساعدة F، بالإضافة إلى مفاتيح للتحكم بالصوت والملتيميديا لإدارة وسائط الترفيه بشكل سهل ومباشر.

نظام المفاتيح PerfectStroke
تعمل كل من لوحتي المفاتيح المضاءة و diNovo من لوجيتك بنظام ضربات المفاتيح المثالي PerfectStroke الذي طورته الشركة، حيث يقدم هذا النظام تجربة طباعة مريحة وسلسة وهادئة. صمم النظام PerfectStroke ليقدم مسافة انتقال أطول -تبلغ 3.2 مم مقارنة مع 2.2 مم- من تلك التي تتمتع بها لوحات مفاتيح الحواسيب المحمولة التقليدية، وبالتالي تم تحسين المسافة التي يتوجب على أصابعك أن تقطعها لتضرب المفاتيح، ما يؤمن المزيد من الراحة. وتقوم مقصات مصغرة بتوزيع قوة الضربة على المفتاح بشكل متساو في كافة نقاط سطح المفتاح، وحتى لو ضربت الحافة، سيبقى الشعور ذاته كما لو أنك ضربت المفتاح بالكامل.

مجموعة سطح المكتب اللاسلكية S520 من لوجيتك
بألوانها الرمادية والسوداء غير اللماعة، وحوافها المستديرة، ومسند اليد المنحني بسلاسة، والخطوط المستقيمة لشكلها الكامل والصغير في آن، تناسب لوحة المفاتيح S520 العصرية عدداً واسعاً من الحواسيب. كما تتضمن المجموعة ماوس ليزرية لاسلكية عالية الأداء، تمتاز بدقة استثنائية وتعقباً سلساً مقارنة مع الماوسات الضوئية.

وبالإضافة إلى ذلك، تؤمن مجموعة لوحة المفاتيح والماوس الجديدة من لوجيتك الراحة والمرونة، حيث يصل عمر البطارية إلى 8 أشهر للماوس و15 شهراً للوحة المفاتيح. وتستطيع بلمسة واحدة الوصول إلى كل من برامج Word® و Excel ومتصفح الإنترنت وتطبيقاتك الأخرى المفضلة، فهناك أربعة مفاتيح F إضافية قابلة للبرمجة تتيح لك تخصيص لوحة المفاتيح بالطريقة التي تريدها، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من مفاتيح التحكم بالصوت والوسائط لتسهيل إدارة ملفات الوسائط لديك، والصور والموسيقى (بعد تركيب برنامج خاص متوفر مجاناً من الموقع.

  • 10058
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE