×
×

الثريا تعرض الخدمة الاسرع عالميا لنقل الفيديو عبر الاتصالات الفضائية المتنقلة

تشارك شركة الثريا للاتصالات، المزود الرائد عالميا لخدمات الهاتف الفضائي المحمول، في معرض “كابسات-مينا 2009” الذي يقام هذا الإسبوع. تقوم الثريا خلاله بعرض تطبيق “نقل الفيديو” الأسرع عالميا عبر الاتصالات الفضائية المتنقلة الذي يعمل بسرعة تصل إلى 384 كيلوبت بالثانية .

تقدم الثريا خلال “كابسات-مينا2009″، الذي يعقد في الفترة ما بين الثالث وحتى الخامس من مارس الجاري، عروضا حية للتطبيق الجديد لنقل البيانات والفيديو توضح خلالها مميزات استخدام هذا التطبيق الذي سوف تستفيد منه المؤسسات الاعلامية والآخرون الذين يعملون في مناطق بعيدة. تم تطوير هذه الخدمة خصيصا للمراسلين الاعلاميين وفرق الاخبار ومختلف الشرائح التي تحتاج خدمة نقل البيانات والفيديو بسرعة وجودة عاليتين.

طورت الثريا هذه الخدمة بالشراكة مع شركة “كويكلنك”، البريطانية الرائدة في توفير الحلول الاعلامية، اعتمادا على القدرات المتقدمة لنقل الفيديو التي تتيحها خدمة “الثرياIP”. يقدم هذا التطبيق للمستخدمين خدمة مضمونة الجودة لإرسال البيانات والفيديو بسرعة عالية للمهمات الحيوية والاتصالات في كافة المناطق التي لا تتوافر فيها تغطية ملائمة للشبكات الارضية.

بهذه المناسبة صرح رئيس دائرة الإعلام بالثريا السيد إبراهيم خليل إبراهيم “تقدم الثريا خلال “كابسات-مينا 2009″ هذا العام باقة متكاملة من حلول الاتصالات تشمل الاتصالات الهاتفية والبيانية التي تم تطويرها خصيصا لتخدم العاملين في صناعة الاعلام خاصة في الاماكن البعيدة، والتي يعد نقل الاخبار منها تحديا كبيرا”.

وأضاف السيد ابراهيم، ان التطبيق الجديد يأتي ضمن استراتيجية تطوير منتجات وخدمات جديدة، وهو غير مسبوق من حيث السهولة والسرعة في صناعة الاتصالات الفضائية، مما جعله خدمة تنافسية تلقى اهتماما بالغا خاصة من القطاعات الاعلامية.

واستطرد “تعد السرعة والجودة في الصناعة الاعلامية معياران مهمان للنجاح في هذا المجال. وتقدم الثريا خدماتها للاتصالات الفضائية في منطقة تغطيتها الواسعة التي تتضمن أماكن التي لا يمكن ان تصل إليها شركات اتصالات اخرى”.

وتجدر الإشارة إلى ان معرض “كابسات مينا-2009″، الذي يعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات، يعد الحدث الرئيسي لصناعة الاعلام بالمنطقة، ويشهد عروضا للمنتجات والخدمات من المؤسسات الاخبارية والاعلامية وشركات الانتاج والمهتمين.

وبناء على نجاح ” كابسات مينا-2009″، فقد تم هذا العام تدشين معرض “ساتلايت-مينا” الذي نظم على هامش “كابسات” لخدمة الاعلاميين والمؤسسات التجارية ومشغلي الاتصالات والقطاع الحكومي والمنظمات غير الحكومية ومختلف القطاعات الاخرى التي تسعى للحصول على حلول فعالة ومتطورة.

  • 10053
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE