×
×

ريدن. كوم تطلق ريتايل-فوكاس لتوفيرالمعلومات المتكاملة عن مشاريع عقارات البيع بالتجزئة

أعلنت “ريدن. كوم” (REIDIN.com)، الشركة العالمية الرائدة والأولى من نوعها في العالم في مجال توفير خدمات المعلومات عبر الانترنت، عن إطلاق “ريتايل فوكاس” (RETAILFocus)، المنتج الذي يوفر قاعدة بيانات محدثة حول المجمعات التجارية ومراكز التسوق والمستأجرين والمشاريع وصفقات عقارات البيع بالتجزئة إضافة إلى أخبارها وتقارير الأبحاث. وبالإضافة إلى طرح منتجها الرابع في المجال العقاري في السوق، كشفت الشركة أيضاً عن تصميم جديد لموقع الشركة على شبكة الإنترنت في مطلع الشهر الجاري. إن التغيير الذي سيطرأ على تصميم موقع “ريدن. كوم” يهدف إلى جعل تصفحه أكثر سهولة، مما يأتي في سياق التزام الشركة بتوسيع نطاق المعلومات التي توفرها لزائري الموقع.

ومع إطلاقها مفهوم توفير قواعد البيانات الشاملة والمترابطة حول مراكز التسوق وملفات بائعي التجزئة و”مساحة الإيجار الإجمالية” (Gross Leasable Area – GLA) وإحصائيات الإقبال وبيانات الأسعار والأخبار والأبحاث ومشاريع بيع التجزئة المقبلة والمالكين والمطورين وملفات مديري المشاريع، وتدعم هذه المعلومات أدوات التحليل والمقارنة المتطورة ومحرك البحث الفعال. ومن خلال توفير البيانات والمعلومات صعبة المنال حول المجمعات التجارية في الاقتصاديات المتنامية، مقترنة مع الأدوات اللازمة للتحليل واتخاذ القرارات المدروسة، يمكن أن تحافظ “ريتايل فوكاس” على موارد ووقت وأموال المستخدمين الباحثين عن المعلومات الهامة.

وقال أحمت كايهان، الرئيس التنفيذي لشركة “ريدن. كوم”: “بما أن مراكز التسوق هنا قد أصبحت جزءاً من حياتنا اليومية، فقد أصبح الحصول على قاعدة البيانات المتنامية حول مراكز التسوق وغيرها من المؤسسات المماثلة أمراً ضرورياً وخاصة ضمن أوساط رواد السوق العقاري ضمن الدول النامية. وقد أدركنا التأثير الذي يمكن أن يتركه منتج “ريتايل فوكاس”، حيث تجد المميزات الفريدة مثل قواعد البيانات حول الفعاليات، والتي يمكن أن تبقي المستخدمين على اطلاع بأهم الفعاليات المقبلة، الأمر الذي يساعدهم على اختيار النشاط المناسب لتحقيق التواصل في القطاع بغرض الاستفادة من الفرص المتاحة. كما يوفر المورد الشامل عن تقارير الأبحاث الصادرة من أهم الشركاء المتميزين في مجال الاستشارات والبحوث، بينما يساعد المستخدمين على إعداد تحاليل المقارنة على مستوى الدول والمدن عبر الانترنت من خلال أدواته الفعّالة “.

ويوفر موقع الشبكة الجديد للشركة ثلاثة أقسام إضافية هي “الفعاليات” (Events) و”الوظائف” (Jobs) و”مدونات الشركة” (Corporate Blog)، والتي تتلائم بشكلٍ جيد مع المظهر والتصميم الجديد للبوابة، وهي متوفرة لجميع مستخدمي الموقع بشكلٍ مجاني. وقد تم إطلاق الأقسام الجديدة لتقديم خدمات إضافية ومتطورة للمستخدمين أو الأعضاء المسجلين. ويهدف إطلاق موقع الشركة الجديد بالتزامن مع “ريتايل فوكاس” إلى توفير المعلومات المتكاملة والقيّمة حول أسواق بيع التجزئة العقارية في كافة أنحاء الدول النامية.

واختتم كايهان: “في هذا العالم سريع التغير يزودنا الانترنت بأفضل فرصة لنكون على اتصال وثيق مع سوقنا المستهدف، خاصة في مجال يتميز بالحيوية مثل القطاع العقاري. وتُعد مساعينا لتعزيز موقعنا الخاص على شبكة الإنترنت ضمن إطار خططنا التوسعية الطموحة للمنطقة، حيث تتلخص أهدافنا في تسليط الضوء على كافة منتجاتنا. كما نتطلع إلى توفير نطاق أوسع من المعلومات إلى المستخدمين، ومن خلال التعزيز المتواصل لمجموعة خدماتنا، نسعى إلى تأكيد موقعنا كمصدر رائد لكافة أنواع البيانات والمعلومات في مجال العقارات حول العالم”.

ويأتي إطلاق “ريتايل فوكاس” ليضيف منتجاً رابعاً إلى مجموعة خدمات المعلومات عبر الانترنت لشركة “ريدن. كوم”، والتي تشتمل على “دبي فوكاس” (DUBAIFocus)، المجموعة الشاملة من التقارير والبيانات حول الصفقات والمعاملات العقارية في دبي والتي تم جمعها من خلال التعاون الحصري مع “مؤسسة التنظيم العقاري” (RERA) و”دائرة أراضي دبي”، إضافة إلى “إندكس فوكاس” (INDEXFocus)، الأداة التي تتيح للمستخدمين معرفة الفوارق في أسعار المنازل وإجراء التقييم للعقارات وإعداد تحاليل السوق المتعددة بشكل متزامن. كما إن منتجها الأول “خدمات معلومات الأعمال العقارية” (REBIS)، البوابة الالكترونية متكاملة المعلومات التي توفر إطلاعاً أوسع على القطاع العقاري من خلال تغطية البيئات الجزئية والكلية، مما يحفز ديناميكية القطاع.

وتعد “ريدن. كوم” الشركة الأولى من نوعها في العالم في مجال توفير خدمات المعلومات عبر الانترنت، حيث تقدم مجموعة متنوعة من منتجات استقصاء المعلومات المخصصة لتلبية الاحتياجات المتميزة لمتخصصي السوق العقاري ضمن الاقتصاديات النامية. وبصفتها الأولى من نوعها عالمياً في مجال توفير خدمات المعلومات عبر الانترنت، عمدت “ريدن. كوم” إلى توقيع اتفاقيات شراكة استراتيجية مع أكثر من 200 شركة هامة، بما فيها “سي. بي. ريتشارد إليس” (CB Richard Ellis) و”بنك دوتش للأبحاث” (Deutsche Bank Research) و”جيه. ال. ال” (JLL) و”كوليرز” (Colliers) و”كوشمان آند وايكفيلد” (Cushman & Wakefield) و”برامريكا ريال استايت” (Pramerica Real Estate) و”ناي غلوبال” (NAI Global) و”امبرس- ميديا” (ImpressMedia) و”يوروبا بروبرتي” (EuropaProperty) و”اتش. في. اس. انترناشونال” (HVS International) و”أيه. ام. إي. إنفو. كوم” (AMEinfo.com) و”زينهوا فاينانس” (Xinhua Finance) و”بيت الاستثمار العالمي” (Global Investment House) و”أيه. تي كيرني” (AT Kearney) و”البنك الدولي”، وذلك لتوفير قاعدة البيانات الأولى من نوعها والتي ستُعتبر بمثابة المصدر الأكثر موثوقية للمعلومات عن القطاع العقاري في الأسواق النامية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.reidin.com .

  • 10051
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE