×
×

مايكروسوفت تعلن عن التوسع في أسواق منصة Surface

استغلت شركة مايكروسوفت أول أيام معرض CeBIT لتعلن عن توسيع نطاق الأسواق التي تتوافر فيها منصتها الخاصة للحوسبة Surface، بحيث ستتوافر في 12 سوق مختلف في مناطق أوروبا و أفريقيا و الشرق الأوسط.

يذكر أن منصة Surface تسمح للمستخدمين بالتحكم في أجهزتهم باستخدام حركات اليد عبر شاشات كبيرة حساسة للمس، وكانت المنصة تتوفر سابقا فقط في كل من الولايات المتحدة و كندا، و تتوافر الآن في المملكة المتحدة أيضا، ومع التوسع الأخير من المنتظر توافرها في بلدان مثل فرنسا و ألمانيا و أيرلندا و الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي تحرك مايكروسوفت كاستجابة لرغبة العديد من المؤسسات والشركات للاستفادة من المنصة كأداة إبهار للعملاء الحاليين و لجذب المزيد من العملاء كذلك، ما أكده Panos Panay المدير العام لمنصة Surface.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن تنفيذ شراكات بيئية مع العديد من الشركات لخدمة منصة Surface، ومن بينها شركات متعطشة حقا لتقديم تطبيقات تكميلية لقطاع الشركات وحلول تقنية للمنصة، ومن أهمها شركة Avanade التي قامت بتقديم حلول تقنية لقطاع التجزئة، بجانب شركة EMC التي قامت بتطوير أداة لمنصة Surface بالاعتماد على منصة Fast البحثية لقطاع الشركات الخاصة بمايكروسوفت.

ومن المنتظر أن تقوم Microsoft بعرض المزيد من الحلول التقنية لمنصة Surface ضمن فعاليات معرض CeBIT، والذي يقام في الفترة بين 3 إلى 8 مارس الجاري في مدينة هانوفر الألمانية.

  • 10041
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE