×
×

"اتصالات" تقدم باقتين جديدتين للانترنت بسرعة 16 و 8 ميجابت/الثانية

أعلنت “اتصالات” اليوم عن طرح باقة الإنترنت الأسرع في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي باقة 16 ميجابت/الثانية، وكذلك طرح باقة 8 ميجابت/الثانية، و يأتي طرح هاتين الباقتين للإنترنت عالي السرعة الخاص بالمنازل (الشامل) بعد استكمال “اتصالات” توصيل شبكة الألياف الضوئية (FTTH) إلى ما يزيد عن 300 ألف منزل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتوفر الباقتين الجديدتين للمنازل الموصولة بهذه الشبكة. وتقدم هذه السرعة فرصة تحميل ومشاهدة الأفلام والمقاطع الموسيقية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب عبر الشبكة بصورة
فائقة السرعة.

تأتي الباقة الأولى وهي الأسرع والأكثر تطوراً بالسرعة القصوى المتوفرة في الدولة وهي 16 ميجابت/الثانية، مقابل 549 درهما شهريا فقط، وهي متاحة للمشتركين الجدد ولمشتركي “اتصالات” الراغبين بالانتقال إليها، حيث من الممكن لمشتركي باقة 4 ميجابت الحاليين مضاعفة سرعة اشتراكاتهم 4 مرات مقابل 100 درهم فقط. أما الباقة الثانية وهي بسرعة 8 ميجابت/الثانية فهي متوفرة أيضا في المناطق الموصولة بشبكة الألياف الضوئية مقابل 499 درهم في الشهر، وهي متاحة للمستخدمين الجدد وكذلك للمشتركين الحاليين الراغبين بالانتقال إليها، فعلى سبيل المثال يمكن للمشتركين الحاليين بسرعة 4 ميجابت اختيار هذه الباقة مقابل 50 درهما شهريا فقط.

يحصل المشتركون بأي من هاتين الباقتين على العديد من المزايا، والخدمات والحلول المجانية، وهي خمسة عناوين للبريد الالكتروني تحت النطاق ([email protected]) بسعة تخزين أكبر وهي 3 جيجابايت لكل عنوان، و 8 ساعات شهرية من الدخول المجاني للإنترنت اللاسلكي في أكثر من 300 منطقة مغطاة بخدمات “اتصالات” للانترنت (Hotspot)، بالإضافة إلى برنامج eSupport الذي يعمل على تحديد العديد من المشاكل الفنية بجهاز الكمبيوتر ويقوم بإصلاحها بشكل تلقائي، خاصة تلك المتعلقة بإعدادات شبكة الإنترنت. كما تقدم “اتصالات” اشتراكا مجانيا ببرنامج Norton internet security الذي يعد واحد من أفضل برامج الحماية من الفيروسات والاختراقات على المستوى العالمي.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان قال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق، “اتصالات”: أظهرت استطلاعات الرأي التي قمنا بها بأن الكثير من عملائنا يقومون باستخدام الانترنت بصورة تتطلب سرعة عالية، مثل تنزيل الملفات الصوتية والفيديو أو ممارسة الألعاب الالكترونية أو الاستفادة منها في أغراض علمية وتطبيقات أخرى، الأمر الذي يدعونا باستمرار لتعزيز خدماتنا وتقديم سرعات أعلى تلبي احتياجاتهم”. وبين الحداد، أن “اتصالات” ماضية في توصيل شبكة الألياف الضوئية -التي تعتمد عليها هاتان الباقتان – لمختلف مناطق الدولة، ومن المتوقع الانتهاء من ذلك بغضون العام 2011.

يعفى المشتركون من رسوم التركيب ومن رسوم الشهر الأول في حالة الاشتراك لمدة عام، مما يتيح توفيرا يصل إلى 749 درهم. يمكن الاشتراك أو الترقية لأي من هاتين الباقتين من خلال زيارة أي من مراكز أعمال “اتصالات” المنتشرة في شتى أنحاء الدولة.

  • 10036
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE