×
×

"أسواق" تعتمد برنامج "مايكروسوفت ديناميكس نافيجن" لتخطيط موارد المشاريع

أعلنت “مايكروسوفت الخليج” اليوم أن “أسواق” قد اعتمدت الحل المتكامل “ديناميكس نافيجن” الخاص بتخطيط موارد المشاريع، في خطوة تهدف إلى الارتقاء بكفاءة وفاعلية عملياتها الداخلية، انطلاقاً من التزامها بإرساء معايير مبتكرة في قطاع التجزئة وفق أرقى معايير الجودة العالمية.

وستتمكن “أسواق” من خلال هذه المنصة التقنية المتكاملة، من أتمتة إجراءات أعمالها، واستخدام الحلول الحديثة في متاجرها، مما يساهم في إثراء تجربة العملاء وتعزيز الإنتاجية. ويتميز “ديناميكس نافيجن” بمجموعة من التحسينات الفنية المضافة، وبتكامله السهل والمباشر مع تقنيات مايكروسوفت الأُخرى، الأمر الذي من شأنه الحد من التكاليف وتعزيز قيمة استثمار “أسواق” في التقنية.

وقال جاسم سجواني، مدير إدارة أنظمة المعلومات والشؤون الإدارية لدى “أسواق”: “يتسم ’دايناميكس نافيجن‘ بأهمية خاصة بالنسبة لـ ’أسواق‘ التي طالما بحثت عن حل تقني يستطيع إدارة كافة جوانب عملياتنا المؤتمتة، ويلبي الاحتياجات التي تفرضها طبيعة أعمالنا بتكلفة مناسبة. وبفضل سهولة تطبيقه وتركيبه، وتكامله مع تطبيقات مايكروسوفت التي نستخدمها أساساً، أتاح لنا ’دايناميكس نافيجن‘، متابعة أعمالنا بكفاءة وسهولة من دون أي تعقيدات تقنية. وقد شهدنا خلال فترة وجيزة، زيادة في الإنتاجية وارتقاءً في كفاءة اتخاذ القرارات، وانخفاضاً في التكلفة. باختصار، استطعنا من خلال هذا الحل المبتكر، إثراء تجربة التسوق التي نوفرها لعملائنا”.

وفي الوقت الذي تواجه فيه الشركات في منطقة الخليج تحدي تقليص المخاطر، أثبت “ديناميكس نافيجن” فعاليته العالية كحل مبتكر يمكن تعديله بطريقة تلائم متطلبات أعمال “أسواق” وبتكلفة معقولة، فضلاً عن إمكانية تطويره ليتماشى مع خطط توسيع الأعمال مستقبلاً على مبدأ “ادفع بقدر ما تنمو”.

من جانبه، قال تامر الهامي، مدير حلول الأعمال في “مايكروسوفت الخليج”: “من شأن ’ديناميكس نافيجن‘ أن يعزز أداء عمليات ’أسواق‘ واستثمار مواردها الداخلية بصورة أكثر كفاءة وفاعلية. ونظراً لكونه حلاً قابلاً للتطوير وسهل الاستخدام، يتيح ’ديناميكس نافيجن‘ لشركات التجزئة الارتقاء بجودة خدمة العملاء وخفض التكاليف، وتعزيز الأرباح والعائدات. ومن خلال مرونته وسهولة مكاملته وقدرته على تعزيز الإنتاجية، سيرسي ’نافيجن‘ معايير جديدة لمفهوم المنافسة في السوق العالمية في العصر الراهن”.

ويوفر “ديناميكس نافيجن” العديد من المزايا والإمكانات المبتكرة التي تتيح تطبيق خدمات جديدة، فضلاً عن أنه يعزز مستوى التعاون بين الموظفين، ويرتقي بكفاءة عمليات اتخاذ القرار في المؤسسة المعنية. وقد طبقت “أسواق” حلولاً أخرى من “مايكروسوفت تشمل مخدم “إس كيو إل” (SQL)، ومخدم “ويندوز سيرفر”، و “مايكروسوفت أوفيس”.

  • 10035
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE