×
×

رؤية الإمارات (E-Vision) تطلق “Videoclub” خدمة "المشاهدة حسب الطلب"

أعلنت “رؤية الإمارات” (E-Vision)، مزود الكيبل التلفزيوني الرقمي الرائد في المنطقة والتابعة لـ”اتصالات”، اليوم عن إطلاق خدمة “Videoclub” أول خدمة “المشاهدة حسب الطلب” في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف من خلالها إلى توفير خدمات تلفزيونية تفاعلية تتيح لعملائها داخل مشاهدة ما يصل إلى 400 ساعة من البرامج التلفزيونية المتنوعة باللغات العربية والإنجليزية والهندية وفي الوقت الذي يحددونه. جاء هذا خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للكيبل والأقمار الصناعية والبث والاتصالات “كابسات 2009”.

وسوف تعمل الخدمة الجديدة على توفير تجربة حقيقية لخدمة “المشاهدة حسب الطلب” للمشاهدين مع خدمة الاتصال الكامل وبمدة أطول. وتوفر “رؤية الإمارات” (E-Vision) خدمة “Videoclub” عبر منصة سهلة الاستخدام تضم شركاء مهمين في عالم الترفيه لتقديم تجربة مشاهدة ممتعة لعملائها.

وتقوم “رؤية الإمارات” (E-Vision) بتوفير مجموعة مثيرة من البرامج لعملائها بعدة لغات من ضمنها العربي والإنجليزي وأحدث الأفلام من هوليود وبوليود. وسيتضمن المحتوى أحداث رياضية، ومسلسلات، وتشكيلة واسعة من البرامج لعملاء رؤية الإمارات (E-Vision). وتقوم الشركة حالياً بمحادثات مع مجموعة من القنوات والشركات ومنها وروتانا، ومؤسسة دبي للإعلام، و MBC لتأمين أول خدمة “المشاهدة حسب الطلب” (Videoclub) في دولة.

كما تتيح خدمة (Videoclub) للمستخدمين اختيار ومشاهدة الأفلام والبرامج التي يرغبون بها عبر شبكة خاصة في إطار نظام تلفزيوني تفاعلي، حيث سيتمكنون من الوصول إلى محتوى البث واختيار الفيلم أو البرنامج التلفزيوني الذي يريدون مشاهدته ثم تشغيله وعرضه بشكل فوري شاشة التلفاز. وسيستمتع المشاهدون بخدمات “المشاهدة حسب الطلب” من خلال واجهة تطبيقات واضحة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى التطبيقات المبتكرة ذات الصلة بنظام “المشاهدة الفورية حسب الطلب” (Real Time VOD)، ومنها خدمة “Catch Up TV”، لأول مرة في الدولة، والتي ستتيح للمستخدمين مشاهدة البرامج التلفزيونية التي قد تفوتهم.

وفي هذه المناسبة قال السيد حميد راشد ساحوه، المدير التنفيذي لـ”رؤية الإمارات” (E-Vision): “تهدف “رؤية الإمارات” (E-Vision) من خلال إطلاق هذا النوع من الخدمات إلى تلبية احتياجات عملائها في الوقت الذي أصبح فيه نمط الحياة معقداً، حيث تقدم خدمة الـ(Videoclub) المشاهدة حسب الطلب” وسيلة مميزة للمشاهدين للاستمتاع بمشاهدة برامجهم المفضلة في الوقت الذي يريدونه بدلاً من الاضطرار إلى مشاهدة البرامج التي تعرض لهم في الأوقات المحددة مسبقاً. نعيش حالياً في عالم الخدمات “حسب الطلب” ويشكل إطلاق هذه الخدمة المميزة جزءاً من استراتيجية “رؤية الإمارات” لتلبية احتياجات عملائها من خلال التكنولوجيا المبتكرة والمحتوى المتنوع لتقديم تجربة تلفزيونية لا مثيل لها”.

تعتبر خدمة الـ(Videoclub) إحدى التوجهات التكنولوجية الأسرع انتشاراً حول العالم، نظراً للطلب المتزايد على هذا النوع من الخدمات. وتقدر الأبحاث الصادرة عن شركة “إنفورما تيليكومز أند ميديا” أن يصل انتشار هذه الخدمات إلى 900 مليون منزلاً حول العالم مع حلول العام 2012 أي ما يعادل 78% من المنازل حول العالم.

جدير بالذكر أن “رؤية لإمارات” هي المزود الإقليمي الرائد للكيبل التلفزيوني الرقمي في المنطقة، وتقوم ببث 270 قناة تلفزيونية متنوعة بـ21 لغة مختلفة، وتقدم محتوى برامجي متميز يتضمن البرامج الرياضية وأحدث الأفلام العالمية والبرامج الوثائقية والأغاني بالإضافة إلى قناة الصغار “إي جونيور”. وتقدم الشركة برامجها عبر 15 باقة مميزة تتضمن شوتايم، وأوربت، وبيهلا، وفيرست نت، وإيه آر تي، وتي اف سي، وبينوي بلاس وغيرها من الباقات الأساسية.

للمزيد من المعلومات حول خدمة “الشاهدة حسب الطلب” من “رؤية الإمارات” يمكنكم الاتصال بالأرقام 101 أو 800-101 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.evision.ae

  • 10025
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE