×
×

"إنجازات لنظم البيانات" تعرض دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في النمو المحلي

أعلنت “إنجازات لنظم البيانات” (Injazat Data Systems)، الشركة الرائدة في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITO) ونظم سير العمل (BPO) في المنطقة، عن عزمها عرض إسهامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال الأعمال والإيرادات خلال مشاركتها في “منتدى أبوظبي الاقتصادي” الثالث الجاري انعقاده في الفترة بين 2 ولغاية 3 مارس/ آذار الجاري في “فندق قصر الإمارات”.

وستتطرق شركة “إنجازات لنظم البيانات” خلال المنتدى إلى كيفية مساهمة الشراكة مع مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات في مواءمة التطبيقات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مع الاستراتيجيات المؤسسية، وتخفيض التكاليف وتنظيم سير العمل. وتستحوذ الشركة حالياً على 50% من سوق تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات. كما أنها قامت ببناء وتشغيل أول مركز بيانات معتمد من الفئة الرابعة في الشرق الأوسط، الأمر الذي يجعلها مساهماً رئيسياً في تحقيق خطط النمو في الإمارة إضافة إلى الجهود المحلية لتعزيز إنتاجية القطاعات الرئيسية.

وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات”: “يوفر لنا هذا المنتدى فرصة مميزة لتبادل الخبرات مع الوفود المشاركة والتركيز على الجوانب الرئيسية التي مكنتنا من لعب دور محوري في النمو الاقتصادي المستدام لدولة الإمارات ولأبوظبي على وجه الخصوص. كما يشكل الحدث منبراً لتسليط الضوء على أهمية تطوير مهارات المواطنين الإماراتيين وخلق بيئة العمل السليمة التي من شأنها مساعدة هؤلاء المواطنين على تقديم أقصى ما لديهم من قدرات. وعلاوة على ذلك، نحرص من خلال هذا المنتدى على استكشاف فرص الأسواق الجديدة التي تتيحها الظروف الاقتصادية الحالية”.

واستقطب “منتدى أبوظبي الاقتصادي” أكثر من 700 مشارك من قادة القطاعات الحكومية والأعمال والبنوك بالإضافة إلى المستثمرين والخبراء من ما يزيد عن 20 دولة لمناقشة أهم القضايا الاقتصادية ضمن سبع جلسات عمل. كما يوفر الحدث للمشاركين منبراً للنقاش والدخول في فرص استثمارية كبرى في الإمارات ومنطقة الخليج، بالإضافة إلى تعزيز دور القطاع الخاص في توسيع الإمكانيات التجارية لأبوظبي. ويتم تنظيم المنتدى من قبل “دائرة التخطيط والاقتصاد في أبوظبي” و”مجموعة الاقتصاد والمال” وبدعم من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وذلك ضمن إطار مبادرات الرؤية الاقتصادية لحكومة أبوظبي، التي تهدف إلى الارتقاء بمكانة الإمارة لتكون واحدة من أفضل خمس بيئات لتحفيز الأعمال في العالم.

وتعد “إنجازات لنظم البيانات” مشروعاً مشتركاً بين “مبادلة للتنمية”، و”إي. دي. أس” (Electronic Data Systems)، التابعة لشركة “إتش. بي” (HP) والتي تمتلك خبرة عالمية تصل إلى 46 عاماً في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وسير العمل. ويعتبر “معهد إنجازات”، الذي يركز على مساعدة الشركات على زيادة أدائها المؤسسي من خلال توفير خدمات المواءمة الاستراتيجية والتطوير القيادي والمهني، عاملاً مهماً في تعزيز الكفاءة والقدرات القيادية للمتخصصين في دولة الإمارات. كما نجح المعهد في تشجيع المواطنين الإماراتيين على الانخراط في القطاعات المحلية. من جهة ثانية، تعد “إنجازات للخدمات الدفاعية” (Injazat Defence Services)، شركة الدفاع التابعة لـ “إنجازات”، مساهماً رئيسياً في النمو المضطرد لقطاع الخدمات الدفاعية في الإمارات.

  • 10022
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE