×
×

إمبدر تتيح إنشاء ومشاركة قوائم تشغيل فيديو شاملة

Embedr هي خدمة مجانية جديدة نسبيًا تتيح لك إمكانية إنشاء قوائم تشغيل فيديو مخصصة من مجموعة متنوعة من المصادر على الإنترنت وتمنحك فرصة تجميع قائمة تشغيل بأكملها في ملف ويدجت جيد المظهر والذي يمكنك مشاركته بسهولة على مدونتك أو موقعك.

ويعد حلاً رائعًا للأوقات التي تريد فيها تضمين عدة ملفات فيديو في موضوع مدونة أو على صفحة ويب بدون أن تزدحم الصفحة وتضطر المستخدمين للتمرير لأسفل لمشاهدة كل المقاطع التي تشاركها معهم. خصوصًا وأن إنشاء ملفات الويدجت أمرًا في غاية البساطة، لكننا نلاحظ أن خدمة Embedr لا تستضيف ملفات الفيديو ويمكنك فقط سحب ملفات الفيديو من خدمات الشركات الأخرى مثل YouTube وMySpace Video وDailyMotion وMetaCafe وVeoh وVimeo وBlip.tv والمزيد. علمًا بأن أقصى عدد لمقاطع الفيديو التي يمكنك إضافتها إلى قائمة تشغيل واحدة هي 100 مقطع.

يذكر أن موقع يو تيوب – الذي يتربع على قطاع الفيديو على الإنترنت، يتيح لك إمكانية إنشاء قوائم التشغيل أيضًا، لكنه لا يقدم إمكانية تضمين قائمة تشغيل بأكملها في ملف ويدجت واحد يمكنك نشره. فضلاً عن أن خدمة Embedr تتيح لك إمكانية إنشاء قائمة تشغيل من عدة خدمات لمشاركة الفيديو، لهذا فهو حل مريح جدًا إن كانت مقاطع الفيديو التي تعنيك موزعة على عدة مواقع.

كما أن موقعي Yubby وiDesktop.tv يقومان بنفس الشيء، لكن قوائم تشغيل الفيديو موجودة فقط على مواقعهم ولا يمكن تضمينها في أي مكان آخر بنفس سهولة تضمينها باستخدام خدمة Embedr، فضلاً عن أن Embedr تقدم ضغطة بنقرة واحدة لشبكات مثل فيس بوك وماي سبيس والخدمات الأخرى بفضل ميزة AddThis.

  • 10007
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE