×
×

1,8 مليون عميل في كيوتل يستفيدون من خدمات الجوال

سجلت اتصالات قطر “كيوتل” رقما قياسيا جديدا بوصول عدد عملاءها بخدمة الجوال إلى 1,8 مليون عميل. ويعكس هذا النمو السريع للعملاء الجدد، حيث أعلنت كيوتل في نوفمبر من العام الماضي عن وصول عملاءها إلى العدد 1,5 مليون عميل، قوة الاقتصاد القطري واستمرار نجاحات كيوتل في تقديم منتجات وخدمات جديدة تفوق توقعات عملاءها، وذلك برغم تداعيات الأزمة المالية العالمية.

ويعزو مسؤولو كيوتل الفضل في هذه الزيادة الهائلة في عدد العملاء في عام 2008 إلى إعادة إطلاق اثنين من أهم خدمات كيوتل وهما خدمة “هلا” مسبقة الدفع، والتي شهدت تسجيل أرقاماً قياسية في عدد المتقدمين لخدمة الدفع المسبقة، بالإضافة إلى خدمة “الشهري” آجلة الدفع، والتي وفرت خيارات عديدة ومتنوعة لتناسب أسلوب حياة جميع عملاء الخدمة آجلة الدفع.

وشهدت الخدمتان استفادة العملاء من التسعيرة المخفضة وتعدد الخيارات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المبتكرة مثل خاصية الرقم المجاني من “الشهري”، والتي تتيح للعملاء الاتصال برقم واحد مجانا لمدى الحياة.

وقال عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “تسعد كيوتل بتحقيق مثل هذا النجاح في الشهور الأولى من العام 2009، والذي يأتي تماشيا مع النمو والتطور الذي تشهده خدمات عملاءنا”.

وأضاف المطوع: “لطالما أكدنا أن التنافس يأتي في مصلحة الشعب القطري وكيوتل، حيث يتيح لنا أن نبرز جاذبية خدماتنا وفهم متطلبات عملاءنا. نحن مستمرون في إطلاق العديد من الخدمات المبتكرة وتقديم القيمة الكبيرة، حيث أننا نرسخ مكانتنا كوننا الاختيار الأول لخدمات الاتصالات في قطر”.

وبوصول عملائها الى الرقم 1,8 مليون، تكون كيوتل قد حققت نموا غير مسبوق منذ تسجيلها لعدد 1,26 مليون عميل في عام 2007. ويعتبر عدد الخطوط الجوالة أكبر من إجمالي تعداد سكان دولة قطر، حيث يتطلع أفراد المجتمع القطري إلى تملك أكثر من جوال واحد.

  • 10005
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE