×
×

بتلكو تقدم جوائز لزبائنها الجدد في خدمة فريتايم 100

بفضل نظام المكافئات المثير الذي تقدمه بتلكو، شركة الاتصالات النقالة الرائدة في البحرين، ضمن خطتها لعام 2009 التي تهدف إلى تقديم خدمات ومنتجات لا تضاهى لجميع زبائنها، سيحصل جميع المشتركين الجدد في خدمات فريتايم 100 على هدايا خاصة ومثيرة في إطار حملة ترويجية خاصة بالخدمات مدفوعة الأجر تستمر حتى 31 مارس 2009.

وبموجب هذا العرض، سيحصل الزبائن الذين يحتفظون بخدمة فريتايم 100 لمدة 3 أشهر على إيجار شهر واحد مجانا؛ إضافة إلى 200 دقيقة مجانية إضافية للأشهر الثلاثة الثانية ورصيد بقيمة 10 د.ب للأشهر الثلاثة التي تليها، حيث ستظهر جيمع تلك الفوائد في فواتير هواتفهم. كما سيحصل الزبائن، الذين يكملون عاما مع الخدمة، على جهاز هاتف نقال يمكنهم تحصيله من أي محل تابع لبتلكو.

وعن هذا العرض، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي “يعتبر هذا العرض فريد من نوعه بالنسبة للزبائن الجدد. فلا يوجد هناك أي سحب باعتبار أن كل مشترك في خدمة فريتايم 100 يحتفظ بخطه لمدة عام سيكون رابحا”.

جدير بالذكر أن خدمة فريتايم 100 تتضمن 100 دقيقة مجانية و 30 رسالة نصية قصيرة مجانية شهريا مقابل إيجار بقيمة 6 دنانير بحرينية فقط. للاشتراك في هذه الخدمة، يمكنكم زيارة أي من محلات بتلكو الـ 20 المنتشرة في مختلف مناطق المملكة. تستمر صلاحية العرض بالنسبة لجميع الاشتراكات الجديدة حتى 31 مارس 2009.

  • 10004
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE