×
×

بتلكو وهواوي يقيمان ورشة عمل

حضر أكثر من 100 من موظفي المكاتب الأمامية والمهندسين في بتلكو ورشة عمل أقامتها بتلكو بالتعاون مع شركة هواوي مؤخرا بفندق موفمنبك. وشركة هواوي هي المزود العالمي المعروف لشبكات الجيل الجديد التي شاركت بتلكو في رحلة التحول إلى شبكة الجيل الجديد.

وقد تناول المتحدثون في الورشة مواضيع عدة شملت مستقبل الأعمال والفرص المتاحة في مجال الاتصالات الثابتة والنقالة والتطور الذي شهدته الشبكات الثابتة والمتنقلة. وخلال الورشة، قدم عدد من الخبراء من شركة هواوي عروضا وأفسح المجال للمشاركين لمناقشة مختلف القضايا التي تم تناولها خلال الفعالية.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية في بتلكو المهندس إبراهيم زينل بأن بتلكو دخلت عالم شبكات الجيل الجديد باعتبارها مشغل من الدرجة الأولى لهذه التقنية.

وأضاف “لا تنحصر شراكتنا مع هواوي في نطاق تزويدنا بالمعدات، ولكن تتعدى ذلك لتشمل نقل المعرفة وقد أثبتت مثل هذه الأنشطة فائدتها الكبيرة لجميع الأطراف المعنية”.

وتعكس هذه الورشة، التي نظمتها دائرة استراتيجيات الشبكات وتقنية المعلومات في بتلكو بالتعاون مع فريق عمل الشبكات الاستراتيجية التابع لشركة هواوي، التزام بتلكو بتوفير التدريب والتطوير اللازمين لموظفيها.

  • 10003
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE