×
×

بريتيش تيليكوم تناقش إمكانية تحول الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات من تقليدية إلى عالمية

سيناقش إيفان سكندروفسكي، أحد كبار استشاري بريتيش تيليكوم في الشرق الأوسط وإفريقيا إمكانية تحول بريتيش تيليكوم من شركة اتصالات تقليدية إلى شركة عالمية تعتمد على البرمجيات والتطبيقات كمحرك أساسي لأعمالها وذلك خلال قمة الشرق الأوسط لإدارة الأعمال العالمية

وتجمع هذه القمة خبراء الصناعة في المؤسسات الرائدة لمناقشة أهم القضايا والجوانب لدى مزودي الخدمات. وسيترجم سكندروفسكي رؤى وأولويات الشركات في استراتيجية قائمة على تقديم برنامج التحول الكبير.

وفي هذا الصدد قال سكندروفسكي: “من الهام جداً تسليط الضوء على التحديات والفرص المتاحة في الشرق الأوسط بهدف البقاء والمنافسة في السوق. وسأعمل على إبراز الأهمية الكبيرة لخدمة العملاء وآليات تنفيذها، وزيادة مرونة المؤسسة، وتطوير ومنصات بروتوكول الإنترنت العالمية والمفتوحة التي تعمل بالزمن الحقيقي. وستمكن هذه المنصة بريتيش تيليكوم وعملائها من المشاركة في الابتكارات البرمجية”.

ويعد إيفان سكندروفسكي، أحد كبار استشاري بريتيش تيليكوم تيليكونسولت، قسم إدارة الاستشارات الخاصة بأسواق الاتصالات العالمية لدى بريتيش تيليكوم. ويقوم من مقر عمله في دبي بقيادة المشاريع الاستشارية لمزودي خدمات الاتصالات الهاتفية الثابتة والنقالة ومزودي خدمات الانترنت في منطقة الخليج.

  • 10001
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE