أخبار قطاع الأعمال

إتش بي تؤسس وحدة للاتصالات والإعلام توفّر الحلول للعملاء

أعلنت “إتش بي” اليوم عن قيامها بإنشاء وحدة عمل منفردة بهدف تلبية الاحتياجات الخاصة لمزوّدي الخدمات وأجهزة الشبكات وشركات الإعلام.

وسيتم في وحدة “إتش بي للاتصالات والحلول الإعلامية (HP CMS) دمج جميع برامج الاتصالات وإدارة المحتوى الرقمي في الشركات مع خدمات محترفة مخصصة لتطوير خبرة تلك الشركات في مجال صناعة الاتصالات والإعلام.

وتعمل وحدة (HP CMS) على إمداد السوق بحلول كاملة ـ يتم توفيرها مع خدمات استشارية تكميلية ـ تم تصميمها لتلبية متطلبات الصناعة، حيث تقوم هذه الوحدة بتضمين برامج “إتش بي” والخدمات العالمية والأجهزة ومصادر التخزين، بالإضافة إلى المساهمات التي تأتي من مجموعة الشركاء الكبيرة.

وقال إروان مينارد، نائب الرئيس والمدير العام في قسم الاتصالات والحلول الإعلامية في “إتش بي”: “تعدّ وحدة (HP CMS) بمثابة مصدر هائل للحلول التي باستطاعتها مساعدة مزوّدي الخدمة على تقليل الكلفة والمخاطر وفي الوقت نفسه، تنمية العوائد من خلال تلبية متطلّبات العملاء”. وأضاف قائلاً: “وسوف يرى عملاؤنا من مستخدمي خدمات الاتصالات والإعلام مزيداً من الإبداع وتطبيقاً أسرع ومرونة أكثر في الطريقة التي ينتفعون بواسطتها من حلول وخدمات “إتش بي”.

ولمساعدة العملاء على تلبية المتطلّبات الصعبة، تقوم وحدة (HP CMS) بتوفير التقنيات البرمجية المتطورة والخدمات الاستشارية والتكميلية الخاصة. ويعتبر التوازن بين الاثنين ضرورياً من أجل تطبيق حلول كاملة تلبّي احتياجات العمل الخاصة والمتطلّبات التشغيلية.

وفيما يخص المنتجات، تعتمد وحدة (HP CMS) على البحث والتطوير الداخلي وأصول الشركاء والملكية الفكرية المكتسبة من العمل مع العملاء. أما بالنسبة إلى الخدمات المحترفة، فتقوم هذه الوحدة بتنظيم أفضل الوسائل والتطبيقات من جميع التعاملات التي تمت مع العملاء حول العالم ـ لتطوير وتعزيز الخبرة عند التعامل مع العملاء الآخرين، كما توفّر (HP CMS) مجموعة كاملة من الحلول المصمّمة لتناسب متطلّبات العمل في شركات الاتصالات والإعلام

ويتوفّر المزيد من المعلومات عن (HP CMS) على الموقع www.HP.com/cms.

زر الذهاب إلى الأعلى